“عاجل 3 لاعبيه من الزمالك فقط”.. مفاجآت في قائمة المنتخب لمواجهتي إثيوبيا وتونس

 

تعرف على مفاجأة في قائمة منتخب مصر. كشفت تقارير صحفية أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، استقر بشكل كبير على القائمة التي سيتم استدعاؤها لمعسكر المنتخب المقبل، المقرر له الفترة من 4 إلى 12 سبتمبر المقبل، والذي سيتضمن خوض مباراتين. مباريات ضد المنتخب الإثيوبي وأمام المنتخب التونسي. ومن خلال موقعنا سنوضح لكم أهم التفاصيل، تابعونا

 

تعرف على مفاجآت قائمة المنتخب الوطني

"عاجل 3 لاعبيه من الزمالك فقط".. مفاجآت في قائمة المنتخب لمواجهتي إثيوبيا وتونس

وأشارت التقارير إلى أن فيتوريا قام بإعداد قائمة المنتخب الوطني، حيث سيتم استدعاء 3 لاعبين فقط من فريق الزمالك للانضمام إلى المعسكر المقبل، وهم أحمد سيد زيزو، وأحمد فتوح، ومحمد صبحي، بعد تراجع مستوى باقي اللاعبين خلال الفترة الأخيرة قبل نهاية الموسم الماضي.

 

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر قد أعلن القائمة الأولية للاعبين المحترفين لمعسكر الفريق المقبل، إذ تضم القائمة 9 لاعبين، وهم “محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، ومحمود حسن تريزيجيه التركي”. لاعب طرابزون، عمر مرموش، مصطفى محمد، حمدي فتحي، طارق حامد، ومحمد شريف، أحمد حمدي، ووسام مرسي.

 

 

تعرف على موعد مباراة مصر مع إثيوبيا وتونس

 

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراة مع إثيوبيا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات أمم أفريقيا 2024، المقرر لها كوت ديفوار، الجمعة، الموافق 8 سبتمبر المقبل، ليؤكد التفوق، خاصة بعد التأهل رسميًا إلى تصفيات أمم أفريقيا 2024. ويتصدر منتخب أفريقيا المجموعة برصيد 12 نقطة. ثم يخوض المنتخب التونسي مباراة ودية يوم 12 سبتمبر المقبل بالقاهرة.

 

وكان المدرب البرتغالي روي فيتوريا، قد قاد المنتخب الوطني إلى الفوز في جميع المباريات الرسمية والودية التي خاضها مع المنتخب، حيث حقق 4 انتصارات في المباريات الرسمية في تصفيات أمم أفريقيا، بالإضافة إلى المباريات الودية، ويأمل في تحقيق ذلك. مواصلة المستوى المميز والنتائج الجيدة مع الفريق، حيث لم يخسر الفريق. ومنذ الهزيمة أمام إثيوبيا في الجولة الأولى من تصفيات أبان، تولى المدرب إيهاب جلال المهمة الفنية.