«رطوبة ورياح وأمطار رعدية».. عاجل الأرصاد تحذر من طقس غداً الأحد 27 أغسطس في بيان رسمي

 

تعرف على حالة الطقس خلال الأيام المقبلة. حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من طقس الغد الأحد 27 أغسطس، حيث توقعت الهيئة أن يكون الطقس غدا حارا ورطبا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ويكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد وشديد الحرارة على جنوب الصعيد ومصر. جنوب سيناء، وتكون درجات الحرارة معتدلة ورطبة خلال فترة الليل من شمال البلاد إلى شمال الصعيد، ويكون الجو حارا على جنوب الصعيد وجنوب سيناء. ومن خلال موقعنا سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

ويكون الطقس الأيام المقبلة غائما وعاصفا ورعدا

«رطوبة ورياح وأمطار رعدية».. عاجل الأرصاد تحذر من طقس غداً الأحد 27 أغسطس في بيان رسمي

توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد طقس غداً الأحد ارتفاعاً في نسبة الرطوبة طوال اليوم، مما يزيد الشعور بحرارة الطقس، يصاحبها نشاط للرياح على بعض مناطق الجمهورية، مما يساعد على تلطيف الأجواء، مع بقاء الفرص – أمطار خفيفة قد تكون رعدية أحياناً. على بعض مناطق جنوب سيناء ومناطق جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وحلايب وشلاتين، مع ضعف فرص سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية للسلوم ومطروح، وتظهر السحب المنخفضة صباحا على بعض مناطق القاهرة الكبرى. السواحل الشمالية ومصر السفلى مما يساعد على تلطيف الأجواء.

 

اضطراب بحري

 

أشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أنه من المتوقع أن يشهد الطقس غداً الأحد، اضطراب في الملاحة البحرية على البحر الأحمر، وارتفاع في الأمواج يصل من 2.5 إلى 5 أمتار، مع اضطراب الملاحة أيضاً في خليج السويس، وتتراوح سرعة الرياح من 2.5 إلى 5 أمتار. 50 إلى 70 كيلومترا في الساعة. – ارتفاع الموج من 2.5 إلى3.5 متر.