المصرى: سددنا غرامة رفع القيد.. ورفضنا ضم لاعبين آخرين من الإسماعيلى


قال الحسيني أبو قمر، نائب رئيس مجلس إدارة المصري البورسعيدي، إنه تم سداد غرامة إيقاف القيد عن النادي ونسير في إجراءات رفع القيد خلال الأيام القادمة.


 


وأضاف أبو قمر، في تصريحات تليفزيونية: “إننا رفضا ضم لاعبين آخرين من نادي الإسماعيلي حرصا منا على مصلحة النادي الذي نحبه”.


 


وأكد نائب رئيس مجلس إدارة المصري البورسعيد أن صفقة باهر المحمدي ستكون إضافة قوية للفريق البورسعيدي، وكانت هناك حالة رضا من جانب الناديين، والأمر لم يكن مجرد شرط جزائي نسدده ونحصل على اللاعب.


 


وتابع: “رئيس النادي كامل أبو علي لا ينتظر أي عقوبات توقع على النادي، ويسعى لحلها في أقرب وقت، وأوجه رسالة للجماهير أنه لا توجد أي مشكلة على النادي وسيكون الموسم القادم مميز للفريق”.


 


وفي سياق متصل، حصل أحمد أيمن منصور، مدافع فريق الكرة الأول بنادى المصرى البورسعيدى، على وعد من إدارة النادى برد مقدم التعاقد الذى سبق أن حصل عليه من الزمالك، وذلك بعدما تم التعاقد معه فى صفقة انتقال حر.


وكان أحمد أيمن منصور قد حصل على مقدم تعاقد من الزمالك قبل أن يعار لنادى طلائع الجيش، وظل اللاعب محتفظًا بمقدم تعاقده على أمل العودة لصفوف القلعة البيضاء عقب انتهاء إعارته، إلا أنه فوجئ بإيقاف القيد وعدم تمكنه من العودة، لينتقل لصفوف المصري البورسعيدى ويحصل على وعد من إدارة المصرى برد مقدم تعاقده للزمالك خلال الأيام المقبلة.


ومن المنتظر أن تتواصل إدارة المصرى البورسعيدى مع نظرائهم فى الزمالك لتحديد موعد رد قيمة مقدم تعاقد اللاعب أحمد أيمن.


وكان المصرى البورسعيدى قد تعاقد مع أحمد عيد وأحمد أيمن منصور بعد موافقة اللاعبين على الانتقال لصفوف الفريق البورسعيدى، فى ظل استمرار أزمة إيقاف قيد فريق الزمالك.


 

نقلاً عن اليوم السابع