على جثتي يدخل النادي.. كولر يتحدى الخطيب ويرفض ضم “فيراري الدوري المصري”

أكدت مصادر مطلعة أن إدارة النادي الأهلي عرضت على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول عودة لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، محمد شكري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويأتي ذلك في ظل انخفاض مستوى معلول عن المواسم السابقة وكبر سنه واقترابه من الاعتزال.

كولر يرفض عودة محمد شكري

من جانبه رفض كولر عودة شكري إلى الفريق في الموسم المقبل، حيث أكد على أن اللاعب يحتاج لوقت أكبر من حتى يستطيع قيادة فريق بحجم النادي الأهلي، مؤكدا أن كريم الدبيس لاعب مميز ويستطيع أن يكون بديل لعلي معلول في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن عقد شكري مع سيراميكا كليوباترا يتضمن بند استعادة اللاعب في أي وقت حال دفع 7 مليون جنيه لنادي سيراميكا، وجاء عرض اللاعب على كولر من جانب لجنة التخطيط التي أكدت على ارتفاع مستوى اللاعب وتقديمه لأداء جيد في الموسم الماضي.

الأهلي يقترب من الإعلان عن الصفقة الجديدة 

من جهة أخرى اقتربت إدارة النادي الأهلي من الإعلان رسمياً عن ضم مهاجم جديد خلال الساعات القليلة القادمة بناء على توصية من السويسري مارسيل كولر، حيث أكدت التقارير أن إدارة الأهلي أكملت كافة تفاصيل الصفقة واتفقت مع اللاعب الجديد على الراتب السنوي الذي سيتقاضاه كما اتفقت مع إدارة ناديه على مبلغ الشراء وتنظر حاليا الوقت المناسب للإعلان عن الصفقة وعمل فيديو الصفقة ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي.