لم تحدث من قبل.. مفاجأة مدوية في صفقة انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة !!

ما زالت مساعي مسؤلو نادي أتحاد جدة السعودي مستمرة، وذلك من أجل الحصول علي خدمات محمد صلاح، حيث تتحرك إدارة العميد من جديد من أجل إقناع ليفربول ومسؤوليه بالتنازل عن قائد منتخب مصر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، حيث لا يريد الاتحاد التنازل عن فكرة التوقيع مع نجم ليفربول مهما تكلف الأمر.

هل ينتقل محمد صلاح إلى اتحاد جدة؟

وأشارت شبكة CBS الإنجليزية، أن إدارة نادي إتحاد جدة رفعت العرض المقدم للحصول علي خدمات محمد صلاح إلي 150 مليون يورو، وهو العرض الثاني المقدم من قبل النادي السعودي، حيث كان الاتحاد قد عرض في بداية المفاوضات نحو 100 مليون يورو للتعاقد مع نجم الريدز.

ولم تتوقف إغراءات نادي إتحاد جدة عند نادي ليفربول فقط، ولكن طالت محمد صلاح نفسه، حيث قالت تقارير إعلامية بأن راتب الدولي المصري قد يكون مماثل لراتب الدولي البرتغالي كرستيانو رونالدو، وهو الأعلي بالدوري السعودي للمحترفين، حيث يتقاضي رونالدو ما يقارب 200 مليون يورو سنويًا.

وكان المدير الفني الألماني لفريق ليفربول يورجن كلوب، قد أشار في أكثر من لقاء صحفي عن أرتباط أسم محمد صلاح بالأتحاد السعودي، ولكنه في الوقت ذاته قال بأن هداف الفريق مستمر مع ليفربول، ولن يتم التفريط باللاعب تحت أي ظرف.

اتحاد جدة يريد صلاح على سبيل الإعارة

وعلي الجانب الأخر قالت التقارير الصحفية، بأن إدارة أتحاد جدةستلجأ إلى حل أخير في نهاية الأمر من أجل الحصول على خدمات صلاح، وهو محاولة إقناع ليفربول بالتنازل عن اللاعب لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة وليس البيع النهائي ولكن في هذه الحالة سيتم تقديم مبلغ مالي يصل لنحو 50 مليون يورو فقط.