«خطأ محدش يتوقعة » ….. حدث خطأ لم ينتبة له احد في فيلم بخيت وعديلة بطولة عادل امام..خطأ تم اكتشافة بعد 27 عام

فيلم “بخيت وعديلة” هو فيلم مصري كوميدي أُصدر عام 1983، من إخراج نادر جلال وبطولة الثنائي الشهير عادل إمام (بخيت) وسعيد صالح (عديلة) الفيلم يعد واحدًا من أهم وأشهر أفلام الكوميديا في السينما المصرية والعربية بشكل عام.

تدور أحداث الفيلم حول شخصيتين، بخيت وعديلة، يعملان في إحدى الشركات ويعانيان من الظروف المالية الصعبة يتورطان في سلسلة من المواقف الكوميدية والمشاكل، مما يؤدي إلى تطور الأحداث بشكل مضحك ومثير الفيلم يعالج بشكل هزلي العديد من المشاكل الاجتماعية والاقتصادية التي تواجهها الشرائح الفقيرة في المجتمع، مما يجعله يتناول قضايا جادة بطريقة طريفة وممتعة.

بخيت وعديلة” حقق نجاحًا كبيرًا وتعتبر شخصية بخيت وعديلة من أبرز الشخصيات الكوميدية في تاريخ السينما المصرية الفيلم ما زال يحظى بشعبية كبيرة حتى اليوم ويُعرف بكونه أحد أعظم الأعمال السينمائية في تاريخ السينما العربية.

الخطأ الذي حدث في فيلم بخيت وعدالة

هذا الخطأ يظهر في إحدى المشاهد حيث يصل كل من عادل إمام وشيرين إلى شركتهما الجديدة في هذه المشاهدة، تم وضع السيارة البيضاء على الجهة اليمنى والسيارة السوداء على الجهة اليسرى ومع ذلك، في اللقطة التالية، يتم تبديل أماكن السيارتين بشكل عكسي.

يمكن أن يكون هذا النوع من الأخطاء في التصوير والإخراج شائعًا في الإنتاج السينمائي والتلفزيوني يمكن لفريق الإنتاج أن يغفل عن تفاصيل مثل موقع العناصر في المشهد أو قد تكون هناك مشاكل تقنية أثناء التصوير تؤدي إلى هذه الأخطاء.