مفاجأة اللحظات الأخيرة.. قرار ناري وغير متوقع من ليفربول يصدم محمد صلاح !!

أشارت تقارير صحفية سعودية أن إدارة فريق ليفربول الأنجليزي، تعمل علي إقناع المدير الفني الألماني يورجن كلوب بالموافقة علي رحيل النجم المصري وجناح فريق ليفربول محمد صلاح، الي صفوف إتحاد جدة، قبل غلق باب الأنتقالات الصيفية الجارية، وذلك عن طريق بعض الإغراءات المادية والتي قد قيمة انتقال صلاح هي الأكبر في تاريخ ليفربول.

ليفربول يوافق على بيع محمد صلاح

وأكد تقرير صحيفة “اليوم السعودية” أن يورجن كلوب بدأ يتنازل عن فكرة التمسك بمحمد صلاح، وأصبح أكثر ترحيبًا بفكرة رحيل اللاعب عقب محاولات إدارة الريدز المكثفة لإقناع المدرب الألماني.

ووعدت إدارة ليفربول مدرب فريقها، بأنه في حال الموافقة على رحيل محمد صلاح سيتم تعويضه بصفقة كبري خلال يناير المقبل، بسبب عدم تبقي سوي 48 ساعة فقط علي غلق القيد بالميركاتو الحالي.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن هناك إنفراجة كبيرة بصفقة أنتقال محمد صلاح إلي إتحاد جدة، عقب مؤشرات موافقة كلوب علي رحيل صلاح والاستفادة من العرض المالي الضخم ن قبل إدارة الاتحاد والذي يصل لنحو 150 مليون دولار.

وكان يورجن كلوب قد أشار خلال أكثر من لقاء صحفي وتحدث بشأن رحيل محمد صلاح عن ليفربول، وأكد بأن قائد منتخب مصر ليس للبيع ولن يغادر الفريق، لدرجة خروجه في المؤتمر الصحفي بعد مباراة نيوكاسل الأخيرة وتأكيداته بأن الأمر قد انتهى تمامًا ولا توجد أي فرصة لرحيل “صلاح”.

ويسعي مسئولو نادي الاتحاد السعودي لحسم صفقة محمد صلاح قبل موعد غلق القيد بالانتقالات الصيفية بالدوري السعودي، والذي من المقرر له يوم 7 سبتمبر المقبل، في حين سيتم إغلاق الميركاتو الصيفي في انجلترا وأوروبا بشكل عام يوم 1 سبتمبر المقبل.