سيكون صلاح الجديد.. إيفرتون يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر مقابل 8 مليون دولار

أصبحت الأندية الإنجليزية الآن أكثر جراءة في مسألة التعاقد مع لاعبي منتخب مصر، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي محمد صلاح مع ليفربول ومحمد النني مع أرسنال، وهو الأمر الذي دفع نادي إيفرتون للتفكير في التعاقد مع اللاعب أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك ولاعب المنتخب المصري، قبل نحو ساعات قليلة من غلق الميركاتو الصيفي في انجلترا.

عرض إيفرتون للتعاقد مع نجم منتخب مصر

قالت تقارير إعلامية، بان هناك اهتمام واضح من جانب نادي إيفرتون للحصول على خدمات لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو، ولكن حتى هذه اللحظة لم يصل أي عرض رسمي من جانب النادي الإنجليزي إلى القلعة البيضاء وهو ما يعني بأن النادي ربما يرغب في اتمام الصفقة خلال الميركاتو الشتوي.

وأوضحت التقارير، بأن إيفرتون يتابع “زيزو” من فترة طويلة، وهناك قناعة لدى المسؤولين بأن اللاعب قادر على تقديم الإضافة لصفوف الفريق في حال انتقاله إلى هناك، ولن يكلف مبالغ مالية طائلة للتوقيع معه، حيث رصد مسؤولي النادي نحو 8 مليون دولار لحسم الصفقة.

وفي السياق ذاته، كشف مصدر مقرب من النادي الإنجليزي، بأن الإدارة تنتظر معرفة ماذا سيحدث في عرض نادي الشباب السعودي للتوقيع مع جناح الفريق ديماراي جراي، وفي حال انتهاء الصفقة خلال الساعات المقبلة، فسيحاول إيفرتون الحصول على توقيع أحمد سيد زيزو ليكون بديلًا له قبل غلق الميركاتو الصيفي الجاري.

وفي حال لم تنجح جهود النادي بالظفر بخدمات اللاعب خلال السوق الصيفي، فسيعود إيفرتون للمفاوضات مرة أخرى خلال الميركاتو الشتوي القادم في شهر يناير 2024.

زيزو يقترب من تجديد عقده

الجدير بالذكر بأن أكثر من مصدر داخل نادي الزمالك قد أكد في تصريحات إعلامية، بأن تجديد عقد أحمد سيد زيزو مع النادي الأبيض قد بات قريب للغاية، وذلك مقابل راتب سنوي يقدر بنحو 25-30 مليون جنيه في الموسم الواحد، ليوقع على عقد يربطه بالفريق لمدة 4 سنوات مقبلة.