“العرسان هتزقطط من الفرحة”.. عاجل مفاجأة سعيدة بشأن اسعار الذهب بعد الانضمام لبريكس

 

مفاجأة سعيدة لكل العرسان . يهتم قطاع كبير من المواطنين دائما بمعرفة سعر الذهب بشكل يومي وتحديدا سعر عيار 21 الأكثر مبيعا، حيث أن جميع المقبلين على الزواج يبحثون عن سعر الذهب الذي على وشك أن يتغير من واحد لحظة إلى أخرى، وتشهد أسعار الذهب خلال تلك الفترة حالة من التذبذب، بعد أن ارتفعت بشكل كبير إلى أرقام قياسية، وغطى سعر الجرام حاجز الـ 3000 جنيه، قبل أن يعود وينخفض إلى مستويات أقل خلال الأيام الماضية. ومن خلال موقعنا سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على مفاجأة سعيدة بشأن أسعار الذهب

سعر الذهب اليوم الأربعاء 30 أغسطس في الصاغة
سعر الذهب اليوم الأربعاء 30 أغسطس في الصاغة

توقع محللون أن تشهد أسعار الذهب تراجعا كبيرا خلال الفترة المقبلة قبل أن تعود للارتفاع من جديد، ومن بينهم هاري دنت مؤسس شركة إتش إس دينت، الذي كشف أن سعر الذهب الذي يتداول حاليا عند مستويات قريبة من 2000 دولار للأوقية، سينخفض سعره. بشكل كبير ويدخل في الانهيار الأكبر. وقبل الصعود مرة أخرى، كشف أن سعر الذهب سيصل إلى 900 دولار للأوقية، أي أنه سيخسر أكثر من 50% من قيمته، لكنه قال إنه سيصل في النهاية إلى 4000 دولار بعد تعافي الأسواق والطفرة الاقتصادية المقبلة.

 

تعرف على أسباب انخفاض أسعار الذهب

 

وأكد دنت أن الذهب ليس ملاذا آمنا، متوقعا أن ينخفض الذهب إلى 900 إلى 1000 دولار للأوقية، لتنخفض أسعار الذهب العام المقبل، وأضاف أنه إذا ازدهرت الهند، فسوف يزدهر الذهب، لأن الهنود يشترون ويستخدمون الذهب للأمن والمجوهرات والمجوهرات. كل شيء آخر.

 

تعرف على سعر عيار 21 قيراط

 

وبحسب هاري دنت، مؤسس شركة HS Dent، فإنه في حالة انخفاض أسعار الذهب بنحو 50%، فسوف يهبط الذهب إلى مستوى نحو 1100 جنيه، أو أقل من ذلك إلى مستوى 1000 جنيه.

 

تعرف على سعر الذهب اليوم

 

بينما شهد سعر الذهب الآن تراجعا جديدا في مصر، لينخفض بمقدار 20 جنيها للجرام، مقارنة بمستواه وسط التعاملات، وإليكم أسعار الذهب:

 

وانخفضت أسعار الذهب عيار 14 إلى 1467 جنيها للجرام.

وانخفض الذهب عيار 18 إلى 1886 جنيها للجرام.

وانخفض سعر الذهب عيار 21 إلى 2200 جنيه للجرام.

وانخفض سعر الذهب عيار 24 إلى نحو 2514 جنيها للجرام.