“حتى لو كان عمرك 60 سنة”…طريقه سحريه باستخدام الكمون وزيت الزيتون هترجعك شباب تاني!!

 

تعرفي على وصفة زيت الزيتون مع الكمون للشعر وطريقة استخدامه. يعتبر الزيتون من أنفع الأطعمة للجسم، كما أقسم الله تعالى به في القرآن. ولذلك فإن زيت الزيتون الذي يتم استخراجه منها يعتبر مفيداً جداً ويحتوي على العديد من العناصر الغذائية المفيدة للجسم، ولا يستخدم في الأطعمة فحسب، بل يشمل أيضاً وصفات العناية بالبشرة والشعر. ومن المعروف أن هناك العديد من البهارات المفيدة للجسم أيضاً، ومن تلك البهارات الكمون الذي يستخدم في أغلب الوجبات التي نتناولها يومياً. وفي هذا المقال ستتعرف عليها، ومن خلال موقعنا سنوضح لك أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرفي على وصفات الشعر باستخدام زيت الزيتون وزيت بذور الكمون

.طريقه سحريه باستخدام الكمون وزيت الزيتون هترجعك شباب تاني!!
.طريقه سحريه باستخدام الكمون وزيت الزيتون هترجعك شباب تاني!!

يمكنك الاستفادة من زيت الزيتون وزيت الكمون من خلال عمل بعض الوصفات للشعر، التي تساعد في علاج الشعر التالف وعلاج مشكلة ضعف الشعر وتساقطه أيضاً، وذلك من خلال القيام بما يلي: خلط كمية من زيت الزيتون مع زيت الكمون، ووضعهما على الشعر. وضعهم على الشعر والاستحمام. بالنسبة للشعر معهم، يتم بعد ذلك شطف الشعر وهذه الوصفة تضيف لمعاناً وقوة للشعر، بالإضافة إلى الترطيب.

 

تعرفي على وصفة أخرى باستخدام زيت الكمون

حيث نأخذ مقدار ملعقة ونصف من بذور الكمون ونضيف إليها كمية من الماء المغلي ونتركها لبعض الوقت حتى يبرد الخليط، ثم نضيف إليها صفار البيض ونحرك كل هذه المكونات معاً حتى نحصل على يمكن الحصول على خليط متجانس .

بعد ذلك نضيف إلى ذلك الخليط ملعقة من زيت الزيتون، ثم نقوم بتدليك فروة الرأس لمدة نصف ساعة باستخدام ذلك الخليط، بعد ذلك نغسل الشعر بالماء، وللحصول على نتيجة رائعة يفضل القيام بذلك. الوصفة مرة واحدة في الأسبوع.