ودع الجمهور خلاص.. الأهلي يوافق على بيع “دينامو الفريق” مقابل 60 مليون جنيه

أصبح رحيل نجم الأهلي عن صفوف الفريق مسألة وقت فقط، وذلك بعدما تلقى اللاعب عرضًا من قبل أحد الأندية الخليجية يرغب في الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل داخل الجزيرة وبدأت التساؤلات تزداد حول مدى موافقة النادي عن رحيل اللاعب في الوقت الحالي، وخاصة بعدما فقد الأهلي عدد من نجومه الكبار في الميركاتو الصيفي الجاري.

عرض سعودي لنجم النادي الأهلي

تلقى النادي الأهلي عرض قوي من قبل أحد الأندية السعودية، والتي ترغب في الحصول على توقيع اللاعب عمرو السولية، نجم خط الوسط عمرو السولية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن العرض المقدم من قبل النادي السعودي وصل لنحو 2 مليون دولار أي ما يعادل 60 مليون جنيه مصري، وهذا بجانب بعض الإضافات الأخري التي سيتحصل عليها المارد الأحمر بناءً على مستويات اللاعب.

موقف الأهلي من بيع نجم الفريق

أشارت التقارير إلى كون إدارة الأهلي قد وافقت بشكل مبدئي على رحيل اللاعب وانتقاله للدوري السعودي، ولكن الإدارة تنتظر حتى عودة المدير الفني من معسكر الفريق بالنمسا من أجل مناقشة قرار النادي النهائي بخصوص الصفقة.

ومن المتوقع بأن يحسم الأهلي مصيره بخصوص تلك الصفقة في الساعات المقبلة، وخاصة مع إعطاء النادي السعودي لمهلة تصل لنحو أسبوع فقط من أجل الرد على العرض بشكل نهائي سواء بالقبول أو الرفض.

ويذكر بأن النادي الأهلي كان قد خسر جهود بعض لاعبيه، حيث تم بيع كلًا من حمدي فتحي وكذلك محمد شريف لصفوف الوكرة القطري والخليج السعودي على الترتيب، ليحصل الأهلي من وراء صفقات بيعهم على 5 مليون دولار.