“تجاوز النصف مليار دولار”.. اليكم تفاصيل العرض الخيالي المقدم من اتحاد جدة لضم محمد صلاح

 

تعرف على عرض جديد من اتحاد جدة السعودي لمحمد صلاح. أعلنت تقارير صحفية عن عرض جديد من اتحاد جدة السعودي لضم نجم ليفربول الدولي المصري محمد صلاح، في ظل تمسك المدرب الألماني يورغن كلوب وإدارة ليفربول الإنجليزي بـ”مو صلاح”. ومن خلال موقعنا سنوضح لكم أهم التفاصيل، تابعونا

 

تعرف على عرض جديد من اتحاد جدة لمحمد صلاح

محمد صلاح في اتحاد جدة
محمد صلاح في اتحاد جدة

وأوضحت تقارير الصحيفة تفاصيل العرض المقدم من نادي جدة السعودي لكرة القدم لضم محمد صلاح خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وبحسب الصحفي الإسباني سانتي أونا، فقد أكد أن صلاح تلقى عرضا مغريا من نادي جدة السعودي لكرة القدم مقابل ضم محمد صلاح. عقد مدته 4 سنوات يمتد حتى 2027، وسيحصل على راتب. بإجمالي 500 إلى 600 مليون دولار خلال مدة عقده مع النادي السعودي.

 

تعرف على موقف ليفربول ويورجن كلوب من مفاوضات اتحاد جدة لضم صلاح

 

وتابع الصحفي الإسباني أن موافقة صلاح على العرض مرتبطة بموافقة نادي ليفربول الإنجليزي الذي يتمسك حتى الآن بموقفه بعدم السماح له بالرحيل هذا الصيف، حيث أكد مدرب ليفربول يورغن كلوب أن محمد صلاح سيبقى مع الفريق. “الريدز” وسط تكهنات تحيط بمستقبله وتقارير تربطه بالانتقال إلى الريدز. اتحاد جدة السعودي.

 

تعرف على رد يورجن كلوب على مفاوضات ضم صلاح

 

وأوضح المدرب الألماني يورجن كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أستون فيلا، قائلا: موقفنا تجاه محمد صلاح ثابت ولا يوجد شك فيه. ولن يتم بيع اللاعب هذا الصيف، مؤكدا أن موقف ليفربول تجاه محمد صلاح لم يتغير.

 

يذكر أن محمد صلاح انضم إلى ليفربول صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، ويمتد عقده الحالي مع الريدز حتى 2025. ولعب صلاح 3 مباريات مع ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم سجل خلالها هدفا. هدف وصنع هدفين.