قرار عاجل من رئيس لجنة الزمالك الجديد بشأن رحيل أحمد سيد زيزو للشباب السعودي

كشف الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك، ورئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي، مصير اللاعب أحمد سيد زيزو  من الرحيل عن الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تلقيه العديد من العروض المغرية على رأسها الشباب السعودي الذي حاول أكثر من مرة لضمه بعد الأداء المميز الذي قدمه خلال الموسم الماضي.

قرار عاجل من الزمالك بشأن زيزو وفتوح

وأكد الدكتور عماد البناني، أن الحفاظ على خدمات أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح أمر حتمي ليس له بديل آخر لدى اللجنة، رافضا التفريط في خدمات اللاعب حتى يصل المجلس المقبل، مضيفا خلال تصريحات تليفزيونية “هدفنا الأول هو تجديد عقد الثنائي أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح، والجهاز الفني والجماهير يرغبون في استمراره، وسننهي الملف سريعًا”.

وأضاف القائم بأعمال رئاسة نادي الزمالك المؤقت في تصريحاته: “زيزو الأولوية هو الإبقاء عليه في نادي الزمالك، وحال وصول أي عرض سوف يتم العودة إلى المدير الفني، وهو سيكون صاحب القرار، ولكن هدفنا الأول هو استمراره فقط ونفس الحال بالنسبة للاعب أحمد فتوح”.

التجديد لزيزو وفتوح
لجنة الزمالك تقرر عدم التفريط في زيزو وفتوح

تسديد مستحقات كارلوس أوسوريو

أوضح البناني أنه تم تسديد مستحقات المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، خاصة وأنه كان يهدد بفسخ التعاقد مع الفريق، مشيرا إلى أن النادي يعاني من عجز كبير، واللجنة تحاول على قدر الإمكان إنقاذ ما يمكن إنقاذه وتسليمه إلى المجلس المنتخب بعد الخامس والعشرين من أكتوبر المقبل.

وعن الحجز على أرصدة النادي، قال المدير التنفيذي لنادي الزمالك: “نحاول التوصل لصيغة اتفاق مع مصلحة الضرائب المصرية من أجل تخفيض المديونية، والحجز على أرصدة النادي لا يزال مستمر لعدم التوصل الاتفاق حتى الآن”.