«هي دي الاخبار ولا بلاش»..زيادة للفرد علي بطاقة التموين لشهر سبتمبر وزارة.إليكم التفاصيل

 

هل هناك زيادة جديدة للفرد على البطاقة التموينية؟ وفي ظل استفسارات المواطنين عن مواعيد صرف الحصص التموينية وكيفية إضافة المواليد الجدد إلى البطاقة التموينية، وأهمية زيادة الدعم للسلع الغذائية، تساءل العديد من المواطنين أيضاً عما إذا كان هناك زيادة للشخص الواحد على البطاقة التموينية. ومن خلال السطور التالية سنشرح لك. كل التفاصيل حول هذا الموضوع. ومن خلال موقعنا سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

معرفة ما إذا كان هناك زيادة لكل شخص على البطاقة التموينية

 

وأعرب عدد من أعضاء مجلس النواب، بينهم النائب محمد بدراوي، عضو لجنة الخطة والموازنة، عن تأييدهم لزيادة الدعم للسلع الغذائية. تمت زيادة مخصصات الدعم الغذائي للعام المالي 2023/2024 بنسبة 42% مقارنة بالعام المالي الحالي، وتهدف هذه الزيادة إلى مساعدة المواطنين على مواجهة… ارتفاع الأسعار.

 

تعرف على مواعيد صرف المواد التموينية

«هي دي الاخبار ولا بلاش»..زيادة للفرد علي بطاقة التموين لشهر سبتمبر وزارة.إليكم التفاصيل

ومن المقرر صرف المواد التموينية لشهر سبتمبر 2023 اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر 2023. ومن الجدير بالذكر أن أولوية الصرف هي للزيت والسكر على البطاقة، وهناك 5 مواد غذائية جديدة سيتم صرفها – صرفها عبر منافذ البيع. وتشمل هذه السلع التونة والدقيق المعبأ والمربى والطحينة. بلح البحر الأبيض النباتي.

 

تقدم النائب بمجلس النواب محمد بدراوي، بطلب إحاطة لوزير التموين بشأن زيادة الدعم المقدم للبطاقات التموينية إلى 75 جنيها للفرد بدلا من 50 جنيها. وتهدف هذه الزيادة إلى مواجهة ارتفاع الأسعار وتخفيف الأعباء على المواطنين.

 

تعرف على الدعم الإضافي للسلع الغذائية

 

إضافة 25 جنيهاً للبطاقات التموينية تكلف الموازنة نحو 16 مليار جنيه. دعم إضافي. وساهم تجهيز المواد الغذائية من خلال الجهود الحكومية والإفراج عن البضائع في الجمارك في وقف ارتفاع أسعار السلع الأساسية. ويساهم زيادة دعم البطاقات الغذائية في زيادة عدد السلع المقدمة للمواطنين مثل الزيت والأرز والسكر وغيرها من المواد الغذائية. .

 

تعرف على زيادة الدعم للبطاقات التموينية

 

قررت الحكومة زيادة دعم المواد الغذائية بنسبة 42%، ويأتي ذلك في إطار جهودها لتقديم الدعم للمواطنين خلال العام المالي الجديد. ووجه وزير التموين بتحديد حصة الفرد من الإمدادات الغذائية لعام 2023. ويشمل الدعم الزيت والسكر والأرز والمكرونة حسب احتياجات الأسرة.