مش وقتها خالص.. جمهور النادي الأهلي يتلقى صدمة قوية بسبب نجم الفريق !!

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة الحالية، للموسم الكروي الجديد، تحت قيادة المدير الفني السويسري للقلعة الحمراء مارسيل كولر، وذلك قبل أن يخوض الفريق مباراة هامة أمام نادي أتحاد العاصمة الجزائري في بطولة كأس السوبر الأفريقى يوم 15 ستبمبر الجاري، وعلى الرغم من سير المعسكر بشكل جيد، ولكن هناك بعض الأحداث التي عكرت صفو وأجواء الفريق.

صدمة كبيرة لجماهير الأهلي

وتلقي المدير الفني للأهلي صدمة موجعة خلال معسكر الفريق الأول بالنمسا، وذلك بسبب غياب أحد أهم عناصر الفريق خلال الفترة الماضية، عن مران الفريق الأول بتدريبات اليوم.

غاب نجم الفريق محمود متولي عن مران الفريق الأول بسبب تعرضه لإصابة عضلية، وتشير التقارير الطبية الأولية، إلى غياب اللاعب عن التدريبات الجماعية للأهلي في فترة من شهر إلى شهر ونصف.

وتأتي إصابة نجم الأهلي في ظل أستعدادات الفريق لمباراة السوبر الأفريقي أمام نظيره أتحاد العاصمة الجزائري، التي تقرر إقامتها بالمملكة العربية السعودية، يوم 15 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.

مواجهات الأهلي في كأس العالم للأندية

وحسمت قرعة بطولة كأس العالم للأندية مواجهات النادي الأهلي بالبطولة، حيث يواجه النادي الأهلي الفائز من مواجهة أتحاد جدة السعودي، وأوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا، ضمن مباريات الدور الثاني من البطولة، ومن المقرر أن تقام البطولة بمشاركة الأهلي خلال الفترة من 12 ديسمبر إلى 22 من نفس الشهر، بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا مدينة الطائف.

وبهذا فلن يكون النادي الأهلي فريق مانشستر سيتي بطل انجلترا وأوروبا إلا في حال التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية 2023.