عرض خرافي.. هل يتراجع ليفربول عن بيع محمد صلاح لاتحاد جدة

ما زال نادي اتحاد جدة السعودي يواصل المفاوضات مع نادي ليفربول الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح، بعدما صرح المدير الفني للريدز يورجن كلوب بأنه صلاح مستمر مع ليفربول ولا نية للرحيل عن قلعة أنفيلد.

عرض آخر من اتحاد جدة السعودي من أجل ضم صلاح

ويأبي نادي اتحاد جدة السعودي أن تنتهي فترة الانتقالات الصيفية دون الحصول على خدمات صلاح حيث قدم النادي السعودي عرضا مغريا آخر من أجل ضم الدولي المصري محمد صلاح، وأعلن الإعلامي الرياضي إسلام صادق عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي العرض السعودي قائلا: “نادي اتحاد جدة رفع العرض إلى 215 مليون إسترليني و10 ملايين إسترليني راتبا شهريا لـ مو.. ما سر هذا الإصرار؟”.

عرض جديد من اتحاد جدة السعودي
عرض جديد من اتحاد جدة السعودي

انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا

من ناحية أخرى انتهت فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا في الأول من سبتمبر لكن نافذة الانتقالات في السعودية مازالت مفتوحة حتى السابع من سبتمبر ومن المتوقع أن تقوم إدارة النمور بإرسال عرض جديد إلى ليفربول في الساعات المقبلة لضم النجم الدولي محمد صلاح.

كان النادي الإنجليزي قد رفض العرض الأخير من جانب الاتحاد السعودي لضم النجم المصري محمد صلاح والبالغ 170 مليون إسترليني، كما عرض الاتحاد السعودي راتبا سنويا لصلاح بقيمة 2.3 مليون إسترليني ومنحة نسبة كبيرة من مبيعات القمصان الخاصة به ومكافأة فوز قدرها 55 ألف جنيه إسترليني.

عرض جديد من اتحاد جدة السعودي
عرض جديد من اتحاد جدة السعودي

ومن ضمن سلسلة الإغراءات التي عرضها الاتحاد السعودي للنجم صلاح تنصيبه سفيرا لثلاث شركات سعودية كبرى على الأقل طوال مدة عقده مع اتحاد جدة حال إتمام الصفقة وسيحصل على 6 ملايين إسترليني من كل شركة أي ما يعادل 18 مليون جنيه إسترليني، وتضغط الإدارة السعودية على المسئولين الإنجليزيين بأكثر من عرض من أجل الموافقة على بيع صلاح، وستفسر الأيام المقبلة هل سيقبل ليفربول عروض النادي السعودي أم سيتمسك بـ مو صلاح بعد قفل فترة الانتقالات الصيفية.