«صدمة هزت الجميع»… عروسة تكتشف أن زوجها امرأة بعد 10 أشهر من زواجهما فكيف ذلك؟… أغرب واقعة في العالم

عروس إندونيسية أفصحت عن اكتشاف مفاجئ حول جنس زوجها بعد زواج استمر نحو 10 أشهر، ووفقا لتقرير من موقع “أوديتي سنترال” في عام 2022، جرت الأحداث على النحو التالي، سوف نتعرف على تفاصيل القصة كاملة من خلال السطور القادمة.

أغرب واقعة في العالم

«صدمة هزت الجميع»… عروسة تكتشف أن زوجها امرأة بعد 10 أشهر من زواجهما فكيف ذلك؟… أغرب واقعة في العالم

التقت امرأة تبلغ من العمر 22 عامًا من جامبي، إندونيسيا، بشريكها على تطبيق مواعدة عبر الإنترنت، ادعى زوجها أنه طبيب ناجح قد درس في الخارج، تواعدوا لمدة أسبوعين وأمضى معها نحو أسبوع، خلاله قام بتصرفات مثالية، حتى ساعد الفتاة في العناية بوالديها الذين كانا مرضى في تلك الفترة، مما أدى إلى موافقة والديها بسرعة على طلب الزواج منها.

ومع ذلك بعد الزواج لاحظت العروس تورمًا غير عاديًا في صدر زوجها، عندما استجوبته حيال ذلك، أنكر ذلك ووصفه بمشكلة هرمونية، مع مرور الوقت زادت شكوكها، وفي يوم من الأيام، عندما عاد إلى المنزل، طلبت منه أن يتجرد من ملابسه لإثبات جنسه.

بدون وجود خيارات أخرى، قام بخلع ملابسه وكشف الحقيقة التي أكدت شكوكها: الشخص الذي اعتقدت أنه رجل هو في الواقع امرأة، مواجهة بعدم وجود بدائل، اعترفت النصابة بحقيقة هويتها الحقيقية كإيراياني واعترفت بأنها كانت تفبرك تقريبًا كل شيء، بما في ذلك وظيفتها.

بشكل ملحوظ أبلغت الزوجة المحكمة في مقاطعة جامبي أنها لم تشك أبدًا في أن زوجها الذي استمر زواجهما لمدة 10 أشهر كانت “مثلية”، وبدا أن علاقتهما الجنسية كانت مشوهة طوال مدة الزواج.