لن تصدق ماذا حدث.. لهذا السبب رفض محمد صلاح الانتقال إلى اتحاد جدة !!

حاولت إدارة فريق أتحاد جدة السعودي خلال الأيام الماضية التعاقد مع محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر ولكن حالت إدارة فريق ليفربول دون إتمام الصفقة نظرا لصعوبة تعويض رحيل محمد صلاح خلال الميركاتو الحالي، كما أبدي المدير الفني الألماني اعترضا كبيرًا علي رحيل نجم الفريق، وأكد لوسائل الإعلام بأن الدولي المصري لن يرحل عن صفوف الريدز مهما حدث.

اتحاد جدة قدم عرض خيالي لمحمد صلاح

وكانت إدارة الأتحاد السعودى قد عرضت علي إدارة فريق ليفربول التخلى عن المدة المتبقية من عق محمد صلاح مع الريدز، مقابل 100 مليون يورو، إلا أن الأخير قد رفض بسبب الحاجة الفنية للاعب خلال المرحلة المقبلة، ليرفع الاتحاد العرض المقدم إلى إدارة ليفربول الي 150 مليون يورو، بالإضافة الي زيادة المقابل المادي للاعب.

وكررت إدارة ليفربول رفضها للتخلي عن محمد صلاح وبتوصيات من المدير الفني الألماني، حتي رفعت إدارة الاتحاد السعودي العرض المقدم لليفربول الي أكثر من 200 مليون يورو، والذى أعتبره البعض بالعرض الخيالى إلا أن إدارة ليفربول تمنت لو كان هناك بديل يعوض غياب صلاح للموافقة علي العرض المالي الضخم للاعب تجاوز الـ30 من عمره.

موعد انضمام صلاح إلى الدورى السعودي

وكشفت صحيفة ذا صن البريطانية أن اتحاد جدة لم يتخلى عن فكرة ضم محمد صلاح، وسيعود من جديد للتفاوض مع ليفربول لضم النجم المصرى، حيث أن أنضمام “صلاح” إلى الإتحاد أصبح مطلب جماهيرى أكثر من كونه قرار فنى.

وأكدت الصحيفة أن محمد صلاح تأكد بقاءه رسميًا داخل الأنفيلد، عقب غلق القيد ف كل من الدورى الانجليزى والدورى السعودى خلال الساعات الماضية.

وأكدت الصحيفة أن إدارة الاتحاد ستعود مجددًا خلال أنتقالات يناير القادمة للتعاقد مع صلاح، وخاصة أن اللاعب لم يبدى أعتراضه على الرحيل عن صفوف الريدز أو الانتقال الى الإتحاد، وإنما أوكل الأمر الى إدارة ليفربول لتتخذ قرارها ومن المتوقع أن يكون العرض القادم من الاتحاد غير قابل للتفاوض او الرفض.

سبب رفض صلاح الانتقال إلى اتحاد جدة

قالت تقارير إعلامية بأن السبب الحقيقي وراء رفض محمد صلاح الانتقال إلى صفوف اتحاد جدة، هو حلمه بالحصول على الكرة الذهبية، ولهذا يرغب الدولي المصري ف البقاء داخل قارة أوروبا لأطول فترة ممكنة، من أجل أن يتمكن من تحقيق هذا الحلم.