جاتله فرصة العمر.. عملاق السعودية يطلب التعاقد مع “نجم الأهلي” بـ1.5 مليون دولار

تلقى نجم النادي الأهلي عرضًا في اللحظات الأخيرة من قبل أحد الأندية السعودية ترغب في الحصول على خدماته، قبيل ساعات من غلق سوق الانتقالات الصيفية هناك في المملكة، حيث يريد النادي السعودي ضم اللاعب على سبيل البيع النهائي أو الإعارة لمدة موسم واحد، وتعزيز صفوفه في موسم من المتوقع بأن يشهد تنافس كبير داخل دوري روشن لكرة القدم.

عرض سعودي لنجم الأهلي

أكد مصدر رفيع المستوى في القلعة الحمراء، بان نادي سعودي كبير قد قدم عرض للحصول على توقيع اللاعب عمرو السولية، نجم خط وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، خلال الساعات المقبلة وقبل غلق سوق الانتقالات الصيفية السعودية.

وأوضح المصدر، بأن النادي قد وضع نحو 1.5 مليون دولار على الطاولة أمام النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب بصفة نهائية أو 500 ألف دولار للحصول على خدماته على سبيل الإعارة فقط.

الجدير بالذكر بأن مسؤولي الأهلي لم يتخذوا قرار نهائي حيال هذا العرض، وفي انتظار التواصل مع المدرب السويسري مارسيل كولر ليحسم موقفه من بيع عمرو السولية أو إعارته للنادي السعودي في الموسم المقبل.

وكان النادي الأهلي قد خسر جهود بعض لاعبيه خلال الميركاتو الصيفي، فرحل كلًا من حمدي فتحي لصفوف الوكرة القطري ومحمد شريف إلى نادي الخليج، بالإضافة إلى بعض اللاعبين الذين رحلوا لأندية داخل الدوري المصري على غرار علي لطفي وكذلك شادي حسين.

الأهلي يقترب من المهاجم الأجنبي

في سياق آخر، لا زالت محاولات مسؤولي الأهلي جارية للتعاقد مع لاعب سوبر في مركز قلب الهجوم، بناءً على توجيهات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي شدد على ضرورة أن يحصل الأهلي على صفقة جديدة في هذا المركز تحديدًا في ظل النقص العدد الواضح للاعبي خط الهجوم، حيث لم يتبقى سوى الثنائي محمود عبد المنعم كهربا وكذلك صلاح محسن.