عقد نجم الأهلي في جيبي.. سليمان يعلن أول صفقات الزمالك حال فوزه برئاسة النادي

يستعد نادي الزمالك لمنافسة من نوع أخر خلال الساعات المقبلة، حيث يتم أستقبال أوراق الترشح للمتقدمين علي مقعد رئاسة القلعة البيضاء، وذلك عقب دعوة اللجنة الثلاثية المعينة من قبل وزارة الشباب والرباضة لتسيير الأعمال بنادي الزمالك، لحين إقامة أنتخابات مجلس إدارة الزمالك الجديد، التي تم الدعوة لها في أجتماع الجمعية العمومية السابقة بميت عقبة.

تصريحات نارية من مرشح لرئاسة الزمالك

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق والمرشح علي مقعد رئيس النادي، عن أولي قراراته في حالة فوزه بالانتخابات المقبلة في القلعة البيضاء.

وأكد سليمان خلال تصريحاته علي قناة “أم بي سي مصر”، أن أولي القرارات سيكون المحافظة علي أستقرار فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وملف مستحقات اللاعبين، مؤكدًا علي ضرورة المحافظة علي عناصر الفريق الأساسية مثل شيكابالا وأحمد فتوح وأحمد السيد زيزو، وضمان بقائهم داخل جدران الفارس الأبيض.

وقال عضو مجلس الزمالك السابق أحمد سليمان، بأن لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي رمضان صبحي كان علي مقربة من الانضمام الي نادي الزمالك خلال فترة تواجده في القلعة الحمراء.

وأشار سليمان أن “صبحي” وافق بالفعل علي الأنتقال الى نادي الزمالك، عند مفاوضته خلال مباريات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام، وكان سيتم الأتفاق علي جميع البنود المتعلقة بإنضمام اللاعب الي الزمالك.

ولكن ما أن أنتهي معسكر المنتخب المصري، وعلمت إدارة الأهلي بالمحادثات بشأن أنتقال رمضان صبحي إلى الزمالك، وتم قطع الطريق علي القلعة البيضاء وعلي قرار اللاعب وتم تجديد عقد رمضان صبحي فورًا،

وأعتبر البعض أن حديث أحمد سليمان عن صفقة رمضان صبحى في الوقت الحالة، يمثل رسالة للجماهير بعدم اليأس بأن يرتدى نجم الأهلى السابق ونادي بيراميدز الحالى قميص نادى الزمالك، فى حالة توليه رئاسة نادي الزمالك.