فرصة من دهب.. أدفع 600 جنيه شهريًا وأحصل على قرض يصل إلى 30 ألف جنيه

يعاني عدد كبير من الأشخاص من المديونيات وغلاء الأسعار، ما يجعلهم يلجوا إلى الاقتراض من البنوك أو الجمعيات الخارجية المختصة بذلك، والتي تقوم بإضافة نسبة فوائد كبيرة، ولكن يتيح بنك cib قرض شخصي للمواطنين بنسبة عائد تنافسية وبالكثير من المزايا، ويتم سداد القرض على أكثر من سنة على صورة أقساط شهرية حرصًا على التسهيل على عملاء البنك.

القرض الشخصي من بنك cib

ويمكن الإطلاع على قيمة القسط بالنسبة لعدد سنوات السداد وقيمة القرض، من خلال الدخول على موقع بنك cib الإلكتروني واستخدام حاسبة القروض، ولكن لا تعد تلك النتائج بمثابة موافقة نهائية على قرض أو التزام من البنك، ولكنها تعتبر بمثابة مؤشر للتسعير النهائي مع + أو – 10٪ من الحساب المعروض.

وأوضح بنك cib بأنه للإطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بمبالغ القرض الشخصي وقيمة القسط وأسعار الفائدة، يمكن التقديم على القرض بصورة إلكترونية، أو التواصل مع إدارة البنك من خلال الاتصال على مركز الاتصال 19666 أو التوجه إلى أقرب فرع لبنك cib لك وتقديم طلب الحصول على القرض الشخصي والإطلاع على التفاصيل.

تفاصيل القرض الشخصي من بنك cib 
تفاصيل القرض الشخصي من بنك cib

مثال توضيحي للقرض

وبحسب حاسبة القروض من بنك cib، ففي حالة الحصول على قرض شخصي بقيمة 30 ألف جنيه، تصل قيمة القسط إلى 619 جنيه، ويكون السداد على 8 سنوات، ويصل القسط إلى 786 جنيه ويكون السداد على 5 سنوات، ويصل القسط إلى 900 جنيه إذا كان السداد على 4 سنوات، ويتم تحديد هذا الأمر بحسب رغبة العميل.

تفاصيل القرض الشخصي من بنك cib

ويمنح بنك cib عملائه تيسيرات سداد تصل إلى 8 سنوات، على أن تبدأ قيمة القرض الشخصي من البنك من 5 آلاف جنيه كحد أدنى وتصل إلى 3 مليون جنيه، طبقًا للمركز المالي للمقترض، ويسمح البنك للعميل الحصول على القرض بدو ضمان بقيمة تصل إلى 3 مليون جنيه، وذلك بقسط شهري بنسبة 50% من قيمة الراتب الخاص بالمستفيد.