هيلعب السوبر ولا لا؟.. الجهاز الطبي لمنتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة محمد الشناوي

أوضحت مصادر من داخل الجهاز الطبي لمنتخب مصر، تفاصيل إصابة حارس منتخب مصر الأول والنادي الأهلي محمد الشناوي في مباراة إثيوبيا التي أقيمت اليوم في الجولة الختامية لتصفيات أمم أفريقيا والمؤهلة إلى كوت ديفوار يناير 2024، والتي حسمها الفراعنة بهدف مقابل لا شيء.

إصابة محمد الشناوي في لقاء مصر وإثيوبيا

وأضافت المصادر أن إصابة حارس منتخب مصر الأول محمد الشناوي عبارة عن شد بسيط في العضلة الخلفية، مشيرا إلى أنه في نهاية المباراة الشناوي شعر بشد بسيط في العضلة الخلفية في قدمه اليسرى ولم يطلب الاستبدال واستكمال المباراة، متابعة: “الشناوي شعر بالشد الخفيف خلال منتصف الشوط الثاني أثناء لعب كرة متحركة بقدمه لمحمد هاني”.

الجهاز الطبي لمنتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة محمد الشناوي في لقاء إثيوبيا
الجهاز الطبي لمنتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة محمد الشناوي في لقاء إثيوبيا

إصابة حمدي فتحي ومغادرة الملعب

وأجرى فيتوريا تبديلين في صفوف المنتخب الوطني بنزول طارق حامد وإبراهيم عاجل بدلا من الثنائي مروان عطية وعمر مرموش، وبعد عشر دقائق تقريبا دفع بالتبديل الثالث والأخير بخروج مصطفى فتحي ونزول زيزو وفي الدقائق الأخيرة تعرض حمدي فتحي للإصابة وغادر الملعب لينزل بدلا من سام مرسي كما دفع فيتوريا بفتوح بدلا من محمد حمدي.

وخاض الشناوي مباراة الفراعنة ضد إثيوبيا التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف مقابل لا شيء أحرزه مصطفى فتحي ليرفع منتخب الفراعنة رصيده من النقاط إلى 15 نقطة لينهي تصفيات أمم أفريقيا وهو في الصدارة فيما أنهى المنتخب الأثيوبي تصفيات أفريقيا وهو في المركز الأخير.

إصابة حمدي فتحي ومغادرة الملعب
إصابة حمدي فتحي ومغادرة الملعب

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا قرر إراحة نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، خاصة بعدما ضمن الفراعنة التأهيل إلى أمم أفريقيا يناير 2024، وتصدر المجموعة على أن يشارك صلاح في مباراة تونس المقرر لها 12 والمقرر إقامتها في استاد الدفاع الجوي.