«يا سعدكم يا هناكم»…زيادة حصة الفرد علي بطاقة التموين لشهر سبتمبر 2023

نظرا للاستفسارات من قبل المواطنين بشأن تواريخ توزيع السلع التموينية وكيفية إضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين، وأهمية زيادة الدعم للسلع الغذائية الأساسية، تساءل العديد من المواطنين أيضًا عما إذا كان هناك زيادة في البدل الشهري للفرد على بطاقة التموين، في الفقرات التالية سنقدم لك جميع المعلومات ذات الصلة، يمكنك الوصول إلى أهم التفاصيل على موقعنا على الويب. ترقب لمعرفة ما إذا كان هناك تعديل في البدل الشهري للفرد على بطاقة التموين.

زيادة حصة الفرد علي بطاقة التموين لشهر سبتمبر 2023

«يا سعدكم يا هناكم»…زيادة حصة الفرد علي بطاقة التموين لشهر سبتمبر 2023

عبر العديد من أعضاء البرلمان بما في ذلك النائب محمد بدراوي، الذي يعتبر عضوًا في لجنة الخطة والميزانية، عن دعمهم لزيادة الدعم للسلع الغذائية الأساسية. تم زيادة تخصيصات الدعم الغذائي للعام المالي 2023/2024 بنسبة 42% مقارنة بالعام المالي الحالي، وتهدف هذه الزيادة إلى مساعدة المواطنين في التعامل مع ارتفاع أسعار السلع.

اعرف تواريخ توزيع إمدادات الطعام في سبتمبر 2023

في سبتمبر 2023 سيبدأ توزيع إمدادات الطعام يوم الجمعة 1 سبتمبر 2023، يجدر بالذكر أن التركيز الرئيسي للتوزيع سيكون على الزيت والسكر المخصصين في بطاقة التموين، بالإضافة إلى ذلك ستكون هناك خمسة عناصر غذائية جديدة متاحة من خلال نقاط البيع، بما في ذلك التونة والدقيق المعبأ والمربى والطحينة والمحار الأبيض النباتي.

تقدم النائب محمد بدراوي عضو مجلس النواب، طلبا رسميا إلى وزير الإمداد بشأن النظر في زيادة الدعم المقدم على بطاقات التموين من 50 جنيهًا إلى 75 جنيها للفرد، تهدف هذه التعديلات إلى مواجهة ارتفاع الأسعار وتخفيف العبء المالي عن المواطنين.