هيلعبوا السوبر.. إمام وموديست مفاجأة كولر في تشكيل الأهلي أمام اتحاد العاصمة

كشف مجدي عبد الغني، نجم الأهلي والمنتخب الأسبق،  عن مفاجأة بشأن موقف اللاعب إمام عاشور نجم وسط الأهلي من المشاركة مع الفريق الأول، في كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري والمقرر لها يوم الجمعة المقبل 15 من ديسمبر الجاري في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

وقال مجدي عبد الغني، في تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس على قناة الشمس الفضائية، أن “إمام عاشور جاهز وبصورة جيدة للتواجد فى التشكيل الأساسي للنادي الأهلي رفقة مروان عطية وديانج أمام اتحاد العاصمة الجزائري فى السوبر الأفريقي واللاعب أصبح جاهز وليس مصاب”.

وعن موقف اللاعب المغربي رضا سليم الذي ضمه الأهلي من فريق الجيش الملكي المغربي، من مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة، قال عبد الغني أن  “رضا سليم حتي الآن يفتقد التجانس مع اللاعبين فى الأهلي ولكن هناك رغبة من كولر فى أن يظهر اللاعب المغربي لبعض الوقت فى السوبر الأفريقي”.

الموافقة على لائحة حقوق والتزامات مستخدمي وسائل النقل العام
رضا سليم لاعب الأهلي

موقف مشاركة المهاجم موديست أمام اتحاد العاصمة

وكشف مجدي عبد الغني، أن صفقة الأهلي الجديد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق، من المتوقع أن يكون ضمن بعثة الفريق المسافرة إلى السعودية لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.

وأضاف لاعب الأهلي الأسبق، أن موديست يمكن أن يشارك في اللقاء لبعض الدقائق، على أن يكون محمود كهربا هو المهاجم الأساسي الذي سيبدأ المباراة، حيث يتوقع أن يصل اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة من أجل توقيع العقود بشكل رسمي والانضمام إلى القلعة الحمراء.

وكانت مصادر قد أكدت أن المسؤولين في النادي الأهلي أنهوا الاتفاق مع اللاعب الفرنسي موديست، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري، حيث أجرى اللاعب الكشف الطبي في أحد الدول الأوروبية، ويتبقى فقط توقيع العقود ووصوله إلى القاهرة.