آخر كلماته محتاج دعوة منكم.. الموت يغيب لاعب فاركو بعد صراع مع المرض

غيب الموت اللاعب الشاب البدراوي ناجح الشهير برقة العالمي، لاعب فريق فاركو من مواليد عام 2001، حيث أعلن النادي وفاة اللاعب صباح اليوم الإثنين، بعد معاناة مع مرض سرطان الدم، وحرص مجلس الإدارة برئاسة عز ياشار حلمي وكافة العاملين في النادي على تقدم خالص التعازي لأسرة اللاعب.

وعاني اللاعب الراحل رقة العالمي من سرطان الدم حيث تدهورت حالته في الأيام الأخير، قبل أن يودع عالمنا صباح اليوم، ويعد من أشهر لاعبي فاركو على مستوى قطاع الناشئين، بعد أن قدم مستويات مميزة كانت كفيلة لتصعيده إلى الفريق الأول منذ فترة.

آخر كلمات رقة العالمي لاعب فاركو

وكان اللاعب البدراوي ناجح رقة، قد طالب من المتابعين له وأصدقائه الدعاء له، حيث كتب في آخر كلماته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في الأول من سبتمبر الداري “محتاج دعوة منكم، أنا في حالة حرجة، لعل حد فيكم أصلح مني”.

آخر كلماته محتاج دعوة منكم.. الموت يغيب لاعب فاركو بعد صراع مع المرض
منشور اللاعب البدراوي ناجح الشهر برقة العالمي

وتفاعل عدد كبير من اللاعبين والشارع الرياضي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع نبأ وفاة اللاعب رقة العالمي، حيث كتب مجدي عبد العاطي المدير الفني السابق لفريق فاركو في منشور له على صفحته بالفيسبوك:” ربنا يرحمه ويغفرله ويتجاوز عنه ويصبر أهله ويرزقه الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب”.

وكتب اللاعب رامي صبري قائد فريق فاركو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “بقلوب راضية بقضاء الله وقدره، نستودع أخويا الغالي رقه العالمي، والله إنا على فراقكك لمحزنون، ادعوا له بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنه الله فسيح جناته، ربنا يجعل مرضك شفيع ليك يا حبيبي، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

موعد صلاة الجنازة على لاعب فاركو

وقال محمد ناجح شقيق اللاعب البدراوي ناجح الشهير برقة العالمي لاعب فاركو، في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، إن “شقيقي تعرض للمرض منذ شهر مايو الماضي باللوكيميا ثم تأثر القلب في الشهر الأخير إلى أن توفاه الله”.

وأضاف شقيقة رقة في تصريحاته: “صلاة الجنازة ستكون عصر اليوم الإثنين في مسجد شهداء 25 يناير بجوار كوبري العمراوي والدفن في مدافن سيدي جابر بالإسكندرية”.