بفرمان من فيتوريا.. استدعاء لاعب جديد للمنتخب قبل مباراة تونس بساعات

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الإثنين، انضمام اللاعب محمد حمدي لاعب فريق إنبي إلى معسكر المنتخب الأول بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، استعدادا لمواجهة منتخب تونس الودية والمقرر لها اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية المقبلة المقرر إقامتها في كوت ديفوار يناير 2024.

واستدعى المنتخب الوطنى اللاعب محمد حمدي ظهير فريق إنبي من المعسكر الأولمبي، من أجل تدعيم الصفوف خاصة بعد إصابة اللاعب محمد حمدي نجم فريق بيراميدز في المباراة الماضية للمنتخب أمام إثيوبيا يوم الجمعة الماضية ونقله للمستشفي وعدم لحاقه بمباراة الغد.

انضمام نجم بيراميدز للمنتخب الوطني

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، بيانا رسميا، أعلن من خلال ضم محمد حمدي لمعسكر الفراعنة الأول قادما من صفوف معسكر المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض مباراة ودية اليوم الإثنين أمام روسيا على ملعب استاد السويس.

وقال اتحاد الكرة في بيانه: “وافق الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم بقيادة البرازيلي ميكالي المدير الفني على طلب فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول ضم محمد حمدي لاعب المنتخب الأوليمبي إلى معسكر المنتخب الأول الذي يستعد للقاء تونس وديا يوم الثلاثاء المقبل، وغادر اللاعب معسكر المنتخب الأوليمبي اليوم للانضمام إلى المنتخب الأول”.

بفرمان من فيتوريا.. استدعاء لاعب جديد للمنتخب قبل مباراة تونس بساعات
محمد حمدي لاعب إنبي

وأضاف الاتحاد أن ذلك “جاء بعد مشاورات دارت بين محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب الأولمبي مع حازم إمام عضو المجلس والمشرف على المنتخب الأول، وفي نهاية المشاورات تم عرض الأمر على مستر ميكالي الذي وافق على انضمام اللاعب الذي كان ضمن المنتخب الأولمبي الذي يلعب ودية مهمة مع نظيره الروسي اليوم الاثنين باستاد السويس”.

وكان المنتخب الأول قد ضم 4 لاعبين من صفوف المنتخب الأولمبي وهم :”إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، وأسامة فيصل لاعب البنك الأهلي، إضافة إلى حسام عبد المجيد مدافع الزمالك ومحمد حمدي لاعب إنبي”.