«فرحة هستيرية لجميع المواطنين»… التموين تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن حلاوة مولد النبوي

 

تعرف على قرار وزارة التموين بوضع حلاوة المولد النبوي الشريف على البطاقة التموينية. كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه سيتم طرح حلاوة المولد النبوي من خلال فروع المجمعات الاستهلاكية المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية ابتداء من غد الاثنين 12 سبتمبر، ويمكن لأصحاب البطاقات التموينية شراء حلويات المولد النبوي. المولد النبوي باستخدام فرق نقاط الخبز عن شهر أغسطس السابق. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على قرار وزارة التموين إدخال حلويات المولد على البطاقات التموينية

«فرحة هستيرية لجميع المواطنين»... التموين تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن حلاوة مولد النبوي

أوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن المستفيدين من البطاقات التموينية يستكملون صرف السلع التموينية لشهر سبتمبر الحالي، ويمكنهم صرف حلاوة المولد النبوي بقيمة فرق نقاط الخبز المتوفرة لديهم نتيجة ترشيد استهلاك الخبز لشهر أغسطس السابق، واستكمال دفع الرسوم نقداً في حال تجاوز قيمة باقة المولد قيمة البضاعة. توفر وزارة التموين والتجارة الداخلية حلويات المولد النبوي بأسعار خاصة وتخفيضات كبيرة مقارنة بأسعار المنافذ والأسواق الخارجية. وتقدم الوزارة صناديق حلويات المولد النبوي بأوزان وأنواع مختلفة، بحيث يتراوح وزن علبة حلوى المولد النبوي ما بين 1 كيلوجرام ويصل إلى 5 كيلوجرامات.

 

عروض توريد حلويات المولد على البطاقات التموينية

 

وتقدم وزارة التموين والتجارة الداخلية حلاوة المولد من خلال المجمعات الاستهلاكية من خلال شركة مخابز القاهرة الكبرى التابعة لوزارة التموين، على أن يبدأ سعر كيلو حلويات المولد من 85 جنيها للعلبة السادة وزن 1 كيلو جرام. ، وتأتي أسعار حلاوة المولد النبوي عبر المجمعات الاستهلاكية على النحو التالي:

سعر علبة الحلوى السادة وزن 1 كجم 85 جنيها

سعر علبة حلوى لوكس سادة وزن 1 كجم 100 جنيه

سعر علبة حلوى لوكس سادة 2 كيلو 200 جنيه

سعر علبة حلوى لوكس سادة وزن 3 كيلو جرام 350 جنيها

سعر علبة الحلوى السادة الفاخرة وزن 5 كيلو جرام 600 جنيه

سعر علبة حلوى المكسرات الفاخرة وزن 2 كيلو جرام 300 جنيه

سعر علبة حلوى المكسرات الفاخرة وزن 3 كيلو جرام 450 جنيها

سعر علبة حلوى المكسرات الفاخرة وزن 5 كيلو جرام 750 جنيها