مش هتلمحي ديله تاني .. أقوى طريقة لإبعاد الفئران عن منزلك دون أي مواد ضارة !! جربها وقل وداعا لجميع الحشرات والقوارض في منزلك؟

هناك العديد من الاسباب التي تؤدي الي تواجد الفئران في المنزل ، وهي اكبر المشاكل التي تواجه ربات البيوت ، فهي تسبب زعر للاطفال وايضا الكبار ، فان التخلص من الفئران والحشرات يساعد على التخلص من الطاقة السلبية من المكان، فاحرصي على التخلص بشكل نهائي منها ، يعد أكبر سبب تواجد الفئران في المنزل هو عدم التنظيف بشكل مستمر، وأحيانا هجر المنزل لفترة طويلة ،ولذلك يجب الاخذ في العتبار ان يتم تجنب تواجدهم في المنزل خاصةفي فترة ترك المنزل .

الخميرة لطرد الفئران

  • الخميرة تعد من المكونات متعددة الاستخدامات ويمكن استخدام الخميرة للتخلص من الفئران، خاصة إن تم استخدامها مع الملح والليمون، كذلك يمكنك استخدام الخميرة مع أي مكون موجود لديك، تمكنك من التخلص من الفئران والحشرات بكل سهولة، فقط استخدميها بشكل منتظم.
  • من الأفضل الاستعانة بالوصفات الطبيعية للقضاء على الزواحف والحشرات والابراص الموجودة في المنزل، حيث أن المواد الكيميائية في الأغلب تسبب العديد من الأضرار، خاصة على الصحة. يمكنك أن تتخلص من الحشرات والزواحف الموجودة في المنزل عن طريق إغلاق المكان الذي تدخل منه، يمكنك إصلاح الثقوب الموجودة أو رش الأماكن الضيقة باستمرار، حيث أن الأماكن الضيقة هي مأوى للحشرات.

كيفية الحماية من تواجد الفئران في المنزل

  • تنظيف البيت باستمرار، من حيث التنظيف تحت الأثاث الخشبي، وهذا يرجع إلى أن الفئران تسكن الأثاث الخشبي بإستمرار.
  •  لا بد من تربية قطة أليفة في المنزل لأنها تساعد في تصيد الفئران بسهولة مما يعمل على هجر الفئران للمنزل.