فسخ عقده ومشي.. نجم الزمالك يعلن رحيله عن القلعة البيضاء رسميًا وصدمة للجماهير

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك العديد من الأزمات، بداية من وقف القيد وأزمة مستحقات اللاعبين بسبب الحجز على أرصدة النادى، مما صعب من المهمة المكلفة بها اللجنة الثلاثية والمعينة لإدارة القلعة البيضاء في الفترة الحالية، حيث لم تنجح اللجنة فى الحصول على توقيع أى لاعب، بالإضافة الى تهديدات بعض اللاعبين بمغادرة الفريق الأول في غضون الساعات المقبلة بسبب وجود مستحقات متآخرة على النادي.

نجم الزمالك يفسخ عقده مع النادي

هدد نجم الزمالك سامسون أكينولا، إدارة الزمالك بفسخ عقده مع النادى خلال الأيام القادمة، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية عن الموسم الماضى، مشددًا على كونه لن يتحمل الاستمرار في الفريق أكثر من ذلك.

وأكد مصدر من داخل نادى الزمالك أن اللاعب سامسون أكينولا، طالب إدارة الزمالك بالحصول على 160 الف دولار، مستحقاته المتأخرة قبل 17 سبتمبر الجارى.

وأرسل سامسون إنذار رسمى الى إدارة النادي عبر وكيل أعماله ومن خلال اتحاد الكرة المصري، مشيرًا إلى أنه في حالة عدم تسديد النادى مستحقات اللاعب، سيفسخ عقده وسيوقع لصالح نادي آخر سواء داخل الدوري المصري أو خارجه.

الزمالك يستعد للموسم الجديد

في سياق آخر، لا زال الفريق الأول في نادي الزمالك يستعد لانطلاق الموسم الجديد، والذي يبدأ مع مباراة قيوة أمام نادي أرتا سولار الجيبوتى، فى مستهل مشوار الفارس الأبيض ببطولة الكونفدرالية لموسم 2023-2024.

وكان الفريق الأول لنادى الزمالك قد خاض معسكرًا مغلق بالقاهرة، تحت قيادة المدير الفنى الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، وذلك عقب عودته من الراحة السلبية التى خاضها لاعبى الفريق الأول بالفعلة، ومن ثم غادرت بعثة الزمالك الى العاصمة التنزانية، لمواجهة نظيره الجيبوتى، ضمن مباريات الدور 32 من بطولة الكونفدرالية.