موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة بث مباشر اليوم في كأس السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة

بحث عدد كبير من مشجعي نادي الأهلي عن تفاصيل مباراة الأهلي واتحاد العاصمة، بما في ذلك موعد المباراة والقنوات الناقلة وتفاصيل البث المباشر, حيث ستُلعب مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وهذا الوقت سيكون متزامنًا مع توقيت المملكة العربية السعودية وسيكون 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الاهلي واتحاد العاصمة والقنوات الناقلة

فيما يتعلق بقنوات البث المفتوحة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في بطولة السوبر الأفريقي، من المتوقع أن تكون المباراة متاحة للمشاهدين على الهواء مباشرة عبر قنوات السعودية الرياضية SSC.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي 2023

تُبث هذه القنوات المباراة بشكل مجاني للمقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات. ومن غير المعروف حتى الآن ما إذا كانت هناك أي قنوات مجانية أو مفتوحة أخرى ستقوم بنقل مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي خارج أراضي المملكة العربية السعودية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة

هذا وقد أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية عن المعلق الذي سيقوم بنقل مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي، والتي من المقرر أن تُقام مساء اليوم الجمعة.

تبدأ المباراة بين الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، وسيكون التعليق على هذه المباراة من قبل المعلق التونسي عصام الشوالي.

تقام المباراة على أرض ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

أما عن موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة هو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الجمعة. ويتزامن هذا الموعد مع توقيت المملكة العربية السعودية، حيث تكون الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي 2023

هذا التشكيل المتوقع لفريق الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي 2023 ضد اتحاد العاصمة يبدو قويًا:

– حراسة المرمى: محمد الشناوي
– خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – محمد عبدالمنعم – علي معلول
– خط الوسط: إمام عاشور – مراون عطية – أليو ديانج
– خط الهجوم: بيرسي تاو – محمود كهربا – حسين الشحات

هذا التشكيل يتضمن لاعبين مميزين في مختلف المراكز، ومن المتوقع أن يسعى الفريق لتحقيق النجاح في هذه المباراة الهامة في كأس السوبر الإفريقي.