“مليون مبروووك” يابختك لو أنت منهم .. صرف مكافأة 1000 جنيه لهؤلاء الموظفين بمناسبة المولد النبو

“مليون مبروووك” يابختك لو أنت منهم .. صرف مكافأة 1000 جنيه لهؤلاء الموظفين بمناسبة المولد النبو

تهدف الحكومة إلى توفير طرق الدعم للعاملين وتقديرهم بواسطة صرف مبالغ المالية كمكافأة لهم، حيث اتخذ رئيس مجلس إدارة هيئة الإسعاف المصرية، الدكتور عمرو رشيد مكافأة مالية بمقدار 1000 جنيه لمجهوداتهم، وسوف يتم صرفها لكل الموظفين في الإدارات والفروع والجهات المرتبطة بها في المحافظات.

مكافأة مالية لهذه الفئة من الموظفين

تعرض المكافأة المالية لكل الموظفين في هيئة الإسعاف المصرية بجميع فروعها والإدارات المتعلقة بها في كل المحافظات تقديرًا وامتنانًا بالجهود المضيئة التي يقوم بها أبناء المنظومة الإسعافية في مختلف أنحاء مصر، ومجهوداتهم في مساعدة الكثير بدون عناء أو ملل وكل ذلك على مدار 24 ساعة.

مكافأة 1000 جنيه بمناسبة المولد النبوي الشريف

تصرف المكافأة مع مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وتتوافق عطلة المولد النبوي الشريف في اليوم السابع والعشرين من سبتمبر 2023 يوم الأربعاء. 

إجازة المولد النبوي الشريف

تعتبر أجازة المولد النبوي الشريف من أبرز الإنجازات التي يترقبها العاملين للاحتفال بالمولد النبوي الشريف، حيث إنهم يأخذون إجازة رسمية وطنية مدفوعة الراتب، ويحتفلون به بأسلوبهم الخاص سواء شراء الحلويات والزيارات العائلية.

موعد اجازة المولد النبوي الشريف 

يوافق المولد النبوي الشريف يوم 27 سبتمبر يوم الأربعاء، ومن المحتمل أن ترحل الإجازة الأساسية حتى تصبح ضمن الإجازات الأسبوعية، كما حدث في الإجازات السابقة ليصبح بذلك توقيت إجازة المولد النبوي الشريف في 28 من سبتمبر 2023 يوم الخميس، تبعًا لما جاء من مجلس الوزراء من تصريحات ترحيل الإجازات الرسمية التي تتوافق في منتصف أيام الأسبوع إلى يوم الخميس.