مبرووك زغاريط مالية البلد.. 1200 جنيه مكافأة مالية لهؤلاء الموظفين .. شوف أنت منهم ولا لأ بسرعة

ترغب الدولة في توفير طرق الدعم للعاملين وتقديرهم بواسطة صرف مكافآت مالية لهم، وتمت الموافقة من شيخ الأزهر الشريف فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب على صرف تلك المكافأة التي تقدر 1200 جنيه مأخوذة من الاعتمادات المسجلة تحت الباب الأول بموافقة الأزهر الشريف لكل العاملين في الأزهر بمناطقها والمعاهد الأزهرية والإدارات التعليمية المتعلقة بها.

مكافأة مالية لهؤلاء العاملين 

وتصرف مكافأة من شيخ الأزهر لكل الإداريين والعاملين والمدرسين والوعاظ المستمرين والمتعاقدين بنظام الحصة والمتعاقدين بنظام اليومية (موظفات رياض الأطفال) والمنتدبين في الأماكن الأزهرية حسمًا على بند الثالث نوع الرابع عشر مكافأة الامتحانات.

وبالنسبة المتعاقدين تبعًا لبند 2/3 رواتب موسمين، سوف يخصم لهم على بند 2 نوع 3 رواتب موسمين لما تنفذ من ضبط أعمال امتحانات الدور الثاني للنقل والشهادات من الابتدائية حتى المرحلة الثانوية من العام الدراسي 2022-2023 أثناء مدة امتحانات النقل والشهادة.  

مكافأة مالية للموظفين

تم توثيق مكافأة مالية لكل الموظفين في جهة الإسعاف المصرية بفروعها وإدارتها في كل محافظة، حيث تصرف تلك المكافأة بالتوافق مع قدوم الذكرى للمولد النبوي الشريف حيث تتوافق عطلة المولد النبوي الشريف في اليوم السابع والعشرين من سبتمبر يوم الأربعاء.

إجازة المولد النبوي الشريف

توافق إجازة المولد النبوي الشريف لهذا العام يوم الأربعاء 27 من سبتمبر وهي إجازة مدفوعة الأجر، ومن المحتمل ترحيل الإجازة الأساسية مع الإجازات الأسبوعية، لتصبح إجازة المولد النبوي الشريف في اليوم الخميس الذي يوافق الثامن والعشرين الحالي.