موقع وحدة القبول والتسجيل jo.. رابط نتائج القبول الموحد القبولات الجامعية 2020

أعلن مجلس التعليم العالي وحدة تنسيق القبول الموحد نتائج قبول الجامعات عبر وحدة القبول والتسجيل بالأردن، حيث تظهر نتائج القبول الموحد ٢٠٢٠ اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 كما أعلن المجلس الأعلى، حيث سيتم توفير معدلات القبول جامعة اليرموك وكافة الجامعات الأردنية من أجل العام الدراسي الجديد لطلبة المرحلة الجامعية الذين أنهوا مرحلة التعليم الثانوي، وسنرفق لكم الآن رابط النتائج من أجل الاستعلام بكل سهولة.

ظهرت الآن نتائج القبول الموحد 2020 حسب الاسم، ويمكنكم الاستعلام عن النتائج من خلال موقع مجلس التعليم العالي الذي نرفقه لكم مع الخطوات المبسطة بنهاية هذا التقرير، مبارك النجاح للجميع.

حدثت عدة مشاكل في موقع نتيجة قبول موحد بالأردن، وهذا بسبب ضغط الطلاب علي الموقع الإلكتروني، لكن سيمكنكم الآن بكل سهولة الاستعلام عن النتيجة ويجب عليكم الانتظار حتي يتم تحميل المعدلات، وعدم الضغط علي الموقع دفعة واحدة، وسيتم التقديم عبر موقع التعليم العالي.

مجلس التعليم العالي وحدة القبول الموحد

فيما يخص تفعيل رابط نتائج القبول الموحد الاردن 2020، أعلن مركز القبول والتسجيل عن موعد النتائج، من خلال موقع مركز القبول الموحد للكليات والعام الجامعي مع منتصف الأسبوع الأخير بشهر سبتمبر 2020، وهذا بعد أن أعلن مجلس التعليم العالي وهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي، فالتزامها بالطاقة الاستيعابية لكليات الطب البشري بالجامعات الأردنية، يعني عدم تمكن الحاصل على معدل 98 % من الحصول على مقعد في تخصص الطب البشري ضمن قائمة القبول الموحد في أي من الجامعات التي تضم هذا التخصص.

سيكون الاستعلام عن النتائج متاحاً من خلال الخطوات التي سنوفرها لكم من أجل معرفة نتائج قبول الجامعات للعام الدراسي الجديد، وذلك من خلال وحدة القبول والتسجيل الإلكتروني بكل سهولة وفق ما سنعلمه الآن.

موعد اعلان القبولات 2020 بالأردن

سنتعرف من الفيديو التالي عن تفاصيل القبولات الجامعية لطلاب الثانوية العامة الأردنية، وسنرفق لكم بعده كيفية الاستعلام بكل سهولة.

يمكنكم الاستعلام بكل سهولة عن قبولات الجامعه 2020 من موقع مجلس التعليم العالي الأردني، حيث تتوفر نتاءج القبول الموحد حسب الاسم وفق الخطوات الآتية، وكل ما عليكم هو اتباع التعليمات والحصول علي النتيجة، كما يمكنكم ترك تعليق ببيناتكم وسنقوم بجلبها لكم سريعاً إذا واجهتكم مشاكل.

رابط نتائج القبول الموحد 2020 الأردن

يمكنكم الحصول علي النتائج من خلال الدخول عبر مركز القبول الموحد 2020 نتائج وحدة التنسيق وفق التعليمات الآتية:

  • يتم الدخول إلي رابط تحميل النتائج، رابط النتائج بمركز القبول.
  • يتم قراءة البيان للمعدلات، والإطلاع علي النتائج كاملة.
  • إدخال البيانات المطلوبة، والضغط علي استعلام.

ظهرت الآن ويمكنكم الاستعلام بكل سهولة كما أعلن مجلس التعليم العالي، وكل ما عليكم هو الدخول إلي موقع القبول الموحد نتائج قبول الجامعات وفق الخطوات المرفقة إليكم بالأعلي.