هتشكرني العمر كله لما تعرف الاختراع ده .. بالخطوات تعرف على كيفية تشغيل الريموت بدون بطارية فكرة جهنمية .. وفر فلوسك وجرب بنفسك

يعد جهاز التحكم عن بعد أو ما يعرف بالريموت كنترول أحد أهم الأشياء الموجودة في المنزل، حيث يتم من خلاله التحكم في الشاشات والتلفزيون من خلال التقليب بين القنوات المختلفة أو التحكم في مستويات الصوت والألوان، ويحتاج الريموت إلى عدد اثنين من الحجارة حتى يتمكن من العمل بشكل جيد والتي يتم استهلاكها بصورة سريعة وعكيل الجهاز عن العمل مرة أخرى، وفي هذا المقال سوف نذكر لكم فكرة ذهبية لتشغيل حجارة الريموت بأشياء بسيطة موجودة في المنزل.

اختراع تشغيل الريموت بدون حجارة

غالبًا ما يتم فقد حجارة الريموت أو نفاذها في أوقات غريبة من اليوم مما يصعب شراء حجارة أخرى لإعادة تشغيل الريموت والإستمتاع بمشاهدة التلفزيون، ولكن هذا الأمر كان في الماضي حيث يمكنك الآن تشغيل جهاز التحكم عن بعد بدون حجارة نهائيًا وذلك عن طريق وضع قطع من ورق الألمنيوم المنزلي و سوف تلاحظ عمل الريموت بقوة أكبر من الحجارة، ولكن كل ما عليك هو استخدام الطريقة الصحيحة أثناء وضع الورق حتى تتمكن من نجاح عملية التشغيل.

هتشكرني العمر كله لما تعرف الاختراع ده .. بالخطوات تعرف على كيفية تشغيل الريموت بدون بطارية فكرة جهنمية .. وفر فلوسك وجرب بنفسك

الطريقة الصحيحة لتشغيل الريموت بدون حجارة

عند نفاذ حجارة الريموت يمكنك استخدام قطعتين فقط من الألومنيوم في تشغيله وذلك من خلال إحضار ورق الألمونيوم وأخذ قطعة صغيرة منه وتشكيلها على هيئة دائرة ومن ثم نزع الحجارة المستهلكة ووضع الورق في الجزء المعدني من الريموت، بعد ذلك قم بوضع الحجارتين في مكانهما بحيث يكون ورق الألمونيوم هو الحد الفاصل بين الحجارة والجزء المعدني في الجهاز، واخيرًا قم باستخدام الريموت وسوف تلاحظ أنه يعمل بشكل جيد ودون الحاجة إلى شراء حجارة جديدة.