«ولا الجن الازرق يعرفها»… علقي الحلة ورا باب شقتك وشاهدي ماذا يحدث فكرة منزلية واختراع جبار!!

 

كثير من الناس لا يعرفون قيمة وفوائد تعليق الحلة خلف الباب. الحياة بشكل عام تحتاج إلى التعامل معها بسهولة ولطف دون تعقيد. علاوة على ذلك، تحتاج أيضًا إلى حفظ الأشياء الثمينة واستبدالها بأشياء أخرى رخيصة، أو استبدالها بأشياء موجودة بالفعل في منزلك. اليوم نتحدث عن فكرة أمر رائع حير الملايين من الناس، ألا وهو تعليق البدلة خلف باب الشقة ليلاً، ولكن لا أحد يعرف السبب وراء هذا الأمر، وقد أصاب الجميع الذهول والذهول عند سماع هذا الخبر، و وبدأ البحث على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة السبب وراء هذا الأمر الذي انتشر بشكل كبير بين المستخدمين. الإنترنت، لكن لا تقلقي، فنحن هنا اليوم لنشرح لك فوائد هذه الوصفة، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا

علّق الحلة خلف باب شقتك وشاهد… لم يخطر ببالك مطلقًا«ولا الجن الازرق يعرفها»... علقي الحلة ورا باب شقتك وشاهدي ماذا يحدث فكرة منزلية واختراع جبار!!

 

لا شك أن هناك العديد من الوصفات التي يتم نشرها على صفحات التواصل الاجتماعي والتي ليس لها أي فائدة على الإطلاق، ولكننا نقدم لك دائمًا وصفات وأفكار رائعة تساعدك في بعض الأشياء التي تفكر فيها كثيرًا، وإعادة التدوير الأشياء التي تفكر فيها كثيرًا أصبحت منتشرة أيضًا في الآونة الأخيرة. تجدها في منزلك دون جدوى، وسنذكر بعضها في الفقرات التالية أيضاً. أما عن عنوان مقال اليوم فهو بالفعل فكرة رائعة وغير مكلفة ستجعل الجميع يرغب في تجربتها. هم:

 

أحضري وعاء متوسط الحجم.

 

ويفضل أن تكون مصنوعة من الفولاذ أو الألومنيوم.

يتم وضع حوالي خمس ملاعق في هذا الوعاء.

يمكن تعليقه خلف باب الشقة.

الهدف هو سماع أي شخص يدخل الشقة.

ويتم ذلك عن طريق فتح الباب وبالتالي تسقط الحاوية أو يصدر صوتًا عاليًا.

وتعتبر هذه الوصفة بديلاً لطريقة “العلقة” أو “الرنين” التي كانت تستخدم في الماضي.

 

تعرف على فوائد إعادة تدوير بعض العناصر المهملة في المنزل

 

كرتونة بيض فارغة

الجميع يحاول التخلص منه بأي وسيلة لأنه كبير جدًا.

لكن يمكنك تخزينها وتكديسها فوق بعضها البعض حتى تصبح كرسياً جميلاً.

يمكنك أيضًا تلوينها بأي ألوان متوفرة لديك.

الجرار الزجاجية الفارغة

يمكنك غسلها وتعقيمها وتخزينها.

يمكنك استخدامه لتخزين الثوم في الثلاجة.

أو احفظ الهريسة بالفلفل الحار أيضًا.