القبولات 2020 admhec.. رابط القبول الموحد استعلام نتائج قبولات الجامعه ٢٠٢٠

أعلن مجلس التعليم العالي نتائج القبول الموحد ٢٠٢٠ حسب الاسم بالأردن، ذلك وفق ما جاء علي لسان السيد ’’مهند الخطيب’’ مدير وحدة تنسيق القبول الموحد للجامعات الأردنية، حيث جاء تداخله خلال اتصال تليفوني ليهنئ الطلاب بالمرحلة التعليمية الجديد، وأكد لهم أن وحدة القبول والتسجيل admhec gov jo توفر نتائج قبول الجامعات بكل سهولة وسنرفق لكم الخطوات والتعليمات الرسمية للاستعلام عنها.

ظهرت الآن نتائج القبول الموحد 2020 حسب الاسم، ويمكنكم الاستعلام عن النتائج من خلال موقع مجلس التعليم العالي الذي نرفقه لكم مع الخطوات المبسطة بنهاية هذا التقرير، مبارك النجاح للجميع.

القبول الموحد 2020 التعليم العالي

أكد مجلس التعليم العالي سابقاً أن قبولات الجامعه ٢٠٢٠ يتم إعلانها اليوم، كما أكد أن معدلات القبول الموحد 2020 ستتراوح بين النسب المعروفة، هذا ضمن إعلان مجلس التعليم العالي وهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي، فالتزامها بالطاقة الاستيعابية لكليات الطب البشري بالجامعات الأردنية، يعني عدم تمكن الحاصل على معدل 98 % من الحصول على مقعد في تخصص الطب البشري ضمن قائمة القبول الموحد في أي من الجامعات التي تضم هذا التخصص، ويظهر لنا بالفيديو التالي تعليمات هامة بخصوص معدلات القبولات الجامعية بالأردن.

نتاءج القبول الموحد لطلاب الثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم الأردنية moe gov jo، تتوفر خلال موقع مركز وحدة تنسيق قبول موحد بالأردن عبر admhec gov jo، وسيمكنكم الاستعلام وفق الخطوات التي سنرفقها لكم الآن.

نتائج القبول الموحد admhec

للاستعلام عن نتائج وحدة القبول الموحد عبر موقع مجلس التعليم العالي، والتعرف علي قبولات الجامعة 2020 بالأردن كالآتي:-

  • الخطوة الأولي:- الضغط علي رابط المركز، http://www.admhec.gov.jo/default.aspx.
  • الخطوة الثانية:- اختيار وحدة القبول والتسجيل للنتائج استعلام قبولات الجامعة.
  • الخطوة الثالثة:- يقوم المستخدم بإدخال البيانات المطلوبة، من رقم جلوس وتأكيد.
  • الخطوة الرابعة:- يتم الضغط علي استعلام، وانتظار ظهور معدلات الجامعة.

ظهرت الآن ويمكنكم الاستعلام بكل سهولة كما أعلن مجلس التعليم العالي، وكل ما عليكم هو الدخول إلي موقع القبول الموحد نتائج قبول الجامعات وفق الخطوات المرفقة أعلاه، وبعدها يتم تقديم طلب الالتحاق للعام الجامعي 2020-2021 عبر موقع مجلس التعليم العالي بعد استعلام نتائج القبول الموحد 2020 حسب الاسم.