“هتاكلها ببلاش”تخفيضات كبرى على أسعار اللحوم وحلاوة المولد النبوي..الحق اشتري وروق على العيال

في وقت لاحق من هذا الشهر أعلن المهندس عادل رشدي، والذي يكون الرئيس التنفيذي لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، عن ان الشركة قامت بطرح كثير من التخفيضات القوية التي تصل إلى 25% على جميع منتجات حلاوة المولد ومستلزمات المدارس المتوفرة في بعض مراكز الشركة وتأتي هذه العروض بشكل عام في إطار استعدادات الشركة لاحتفالات المولد النبوي الشريف التي تحدث في مصر كل عام حيث يتزايد إقبال المواطنين على الشراء خلال هذه الفترة.

سعر كيلو الأرز واللحوم

ارتفع بشكل مفاجئ سعر كيلو السكر اليوم في جميع المحافظات المصرية إلى ما يقرب من 20 جنيهًا، وسجل بشكل عام سعر كيلو الأرز نفس الرقم وفي هذا السياق، تشهد جميع اللحوم السودانية إقبالًا من المواطنين بسعر 220 جنيهًا ويكون هناك أيضًا تعاون مع شركات عالمية لتدريب الشباب على مهارات البيع وخدمة الزبائن، بهدف تعزيز مستوى الخدمة وإرضاء جميع الفئات المختلفة من المستهلكين.

أسعار حلاوة المولد النبوي الشريف 2023

سعر علبة حلاوة المولد النبوي بوزن 2 كيلو يبلغ حوالي 132 جنيهًا، بينما يتراوح سعر كيلو حلاوة المولد النبوي في المتوسط حوالي 75 جنيهًا.

وأما سعر كيلو السمسمية فهو ما بين 100 و110 جنيهات وسعر كيلو الملبن السادة يتراوح من 40 إلى 45 جنيهًا.

بينما ينكنك شراء كيلو الفولية بسعر ما بين 100 و110 جنيهات وسعر كيلو الملبن الحبل عين الجمل يتراوح من 180 إلى 190 جنيهًا، أما حول سعر كيلو الحمصية في المتوسط فهو من 100 إلى 115 جنيهًا.