مفاجأة تهز الدوري المصري.. أول تعليق من الزمالك حول رحيل أوسوريو إلى السعودية رسميًا

تسعى اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك الى حل عدد من الأزمات الراهنة، والتى تعرقل مسيرة القلعة البيضاء بشكل عام، والفريق الأول لكرة القدم بشكل خاص، بداية من أزمة أيقاف القيد من قبل الاتحاد الدولى، والحجز على أرصدة نادى الزمالك، والأمر الذى تطور إلى تأخر سداد مستحقات لاعبى الفريق الأول وسط تهديدات بالرحيل حتى من قبل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوروسيو.

حقيقة رحيل مدرب الزمالك

أشار محمد حبشى وكيل المدير الفنى الكولومبى للفريق الأول للزمالك، إلى وجود بعض العروض التى يمتلكها أسوريو خلال الفترة الحالية، من أجل الرحيل عن تدريب الفريق الأول للزمالك.

وأوضح محمد حبشى عبر برنامج “فى الملعب” مع الإعلامى إبراهيم فايق، أن كل ما تردد بالآونة الأخيرة عن رحيل أسوريو عن نادى الزمالك وأنتقاله لتدريب أحد أندية الدورى السعودى عار تمامًا عن الصحة، مؤكدًا بأن المدرب ليس له أى نيه للرحيل.

وأكد حبشى أن رغبة أوسوريو الأولى هى الاستمرار مع نادى الزمالك، ولو كان يسعى للرحيل فكان من المكن بأن يحدث ذلك خلال الفترة الماضية فى ظل وجود أكثر من عرض مالى كبير من أندية الخليج، ولكن الكولومبى أوضح أكثر من مرة أنه يسعى للإستمرار مع القلعة البيضاء رغم الأوضاع الصعبة التي يمر بها النادي.

الزمالك يستعد لانطلاق الدوري المصري

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك مع نظيره بيراميدز اليوم الخميس، ضمن مستهل مشوار الفريقين ببطولة الدورى المصرى الممتاز، موسم 2023-2024 عن نسخته الـ65، وذلك على ملعب الدفاع الجوى بالتجمع الخامس فى تمام الساعة 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.