«اختراع بمليون دولار»..طريقه تشغيل الريموت بدون بطاريه باستخدام ورق الالمونيوم متخطرش على الجن!

 

تعرف على الأجهزة الكهربائية التي تحتاج إلى جهاز تحكم عن بعد. يعتبر البعض أن تشغيل جهاز التحكم عن بعد بدون بطارية أمر مستحيل، كما قد نجد صعوبة في تشغيل جهاز التحكم عن بعد عند نفاذ البطارية الموجودة به، ومع ارتفاع أسعار البطاريات، لجأ الكثيرون للبحث عن بعض البطاريات الجديدة والمبتكرة. طرق مبتكرة لتشغيل جهاز التحكم عن بعد بدون بطارية. بفضل التطورات والأبحاث حصلنا على نتيجة مذهلة لتشغيل جهاز التحكم عن بعد دون استخدام البطارية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

«اختراع بمليون دولار»..طريقه تشغيل الريموت بدون بطاريه باستخدام ورق الالمونيوم متخطرش على الجن!

مع فكرة تزايد التكنولوجيا في عصرنا هذا، يبحث المطورون عن حلول وابتكارات تساعد البشرية على تسهيل الحياة بطريقة أفضل وموفرة للطاقة. ومن أهم الابتكارات التي تعمل عليها الأبحاث التكنولوجية هي طريقة تقليل اعتمادنا على البطاريات التقليدية في جميع أجهزتنا التكنولوجية.

 

تعرف على الأجهزة الكهربائية التي تتطلب التحكم عن بعد:

 

التلفاز

المستقبل

معجب

تكيف

والعديد من الأجهزة الكهربائية الأخرى، خاصة منذ دخول التكنولوجيا إلى كل منزل أو عمل، أصبح جهاز التحكم عن بعد مهمًا جدًا للتحكم في فتح وإغلاق الأجهزة الكهربائية عن بعد. وفي هذا المقال سنتعرف على الطريقة الصحيحة لتشغيل جهاز التحكم عن بعد دون استخدام البطارية.

 

 

تعلم كيفية تشغيل جهاز التحكم عن بعد دون استخدام البطارية:

 

أولاً: أحضر قطعة من ورق الألمنيوم بحجم بطارية جهاز التحكم عن بعد.

ثانياً: ضع قطعة الألمنيوم في المكان المخصص للبطارية، على أن تكون متلامسة مع القطبين الموجب والسالب للبطارية.

ثالثاً: ضع البطارية المستعملة في المكان الآخر المخصص للبطارية أيضاً كما فعلت من قبل.

رابعا: يمكننا الآن تشغيل جهاز التحكم عن بعد دون الحاجة لشراء بطارية جديدة، وستجد أنه يعمل بشكل طبيعي.

تعتبر هذه الطريقة المبتكرة حلاً مؤقتاً لتشغيل جهاز التحكم عن بعد بسهولة باستخدام ورق الألمنيوم، ولكن يجب تغيير هذه الطريقة في أسرع وقت ممكن عندما تتاح لنا إمكانية شراء بطارية جديدة لضمان التشغيلبطريقة أكثر ملاءمة.