هتغير حياتك 100%…”احرقي ليفة الاستحمام “و اكتشفي سر ماحدش يعرف قيمته غيرك..

نجد أن النساء كثيرا ما يبحثون عن جميع الوصفات الطبيعيه التي يمكن أن تزيد من جمالها وأناقتهم ولكن نجد أن المستحضرات التجميل غالية الثمن، لذلك يبحثون عن وصفات من مواد موجودة في البيت، ويكون سعرها رخيص وفي متناول الأيدي ، ويمكن لمكون موجود في بيتك أن يجعلك تبدين في مظهر أنيق وجميل ماذا تعرفين عن استخدام ليفة الاستحمام لتكثيف الحواجب من المعروف، أن الليفه تستخدم فقط في الاستحمام لدعك الجسم وإزالة الأوساخ من عليه، ولكن ما لا تعرفوه أن استخدام الليفه المحروقة يمكن أن يطفي لمسه جمال على شكل النساء تابعونا للتفاصيل.

طريقة الاستفادة من ليفة الاستحمام المحروقة

هل تعلمين عزيزتي حواء أن استخدام الليفه المحروقة مفكر يمكن أن يساعدك في زيادة كثافة الرموش والحواجب، إذا كنت تجهلين هذا الأمر فنحن سوف نذكر لك الوصفه الصحيحه، والتي يمكن من خلالها أن تقومي بتكثيف حاجبيك، من خلالها تابعي الفقره القادمه لمعرفة الطريقة الصحيحة وسوف تحصلين على حواجب كثيفة، وتقومين بتوفير الكثير من الأموال.

وصفة لتكثيف الحواجب

يمكنك الاستفادة من استخدام اللوف كما ذكرنا لك في الخطوات التالية:

  • يتم حرق ليفة كاملة للحصول على كمية وفيرة من بودر الليفه المحروقة، وبعدها توضع في وعاء صغير ويمكن اضافة قطرات من زيت الخروع أو زيت الزيتون لهذا الخليط.
  • بعد ذلك باستخدام فرشاة الماسكرا يتم وضع هذا الخليط على الحاجبين مع مراعاة ان يتم تكرار هذه الوصفة بشكل يومي وسوف تنبهرين من النتيجة، لأنكِ سوف تحصلين على حواجب كثيفة ويمكن أن تستخدم نفس الوصفة لتكثيف الرموش