هيمشي في يناير.. هداف الدوري الإنجليزي التاريخي يطالب ليفربول ببيع محمد صلاح لاتحاد جدة

وجه آلان شيرر نجم الكرة الإنجليزية والهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز، نصيحة إلى المسؤولين في نادي ليفربول الإنجليزي، ببيع اللاعب المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم في حالة تلقى عرض مناسب على غرار العرض الذي تلقاه في الصيف الماضي من فريق اتحاد جدة السعودي.

وكانت فريق اتحاد جدة السعودي، قد تقدم بعرض مغري كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، للحصول على خدمات اللاعب محمد صلاح لتدعيم صفوفه، ولكن إدارة الريدز والمدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق رفض العرض وتمسك باستمرار الفرعون المصري في الأنفليد لعدم وجود بديل مناسب خاصة بعد غلق القيد في إنجلترا في نهاية شهر أغسطس الماضي.

شيرر يطالب ليفربول ببيع محمد صلاح

وقال شيرر في تصريحات عبر برنامج الإذاعي البريطاني The Rest Is Football، “إذا كان ليفربول سيحصل على عرض يتجاوز 150 مليون جنيه إسترليني لشخص في هذا العمر، يجب عليهم بيعه،  أتفهم سبب عدم رحيل صلاح في الصيف، لأن العرض جاء متأخرًا ولم يكن لديهم الوقت لتعويضه وضم بديل مناسب”.

محمد صلاح
محمد صلاح

وأضاف الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي والذي نجح في تسجيل نحو 260 هدفا في المسابقة في تصريحاته: “أرى أنه حال تقدم اتحاد جدة من جديد بعرض مغري في يناير، فسيكون لدى ليفربول الوقت لضم بديل مميز لصلاح، الأمر يعتمد على ما سيحدث، وكم قيمة عرض الاتحاد المقدم في يناير، لكنني أعتقد أن ليفربول سيحصل على مبلغ 150 مليون جنيه إسترليني نظير بيع صلاح”.

وكان المسؤولون في اتحاد جدة السعودي، حاولوا حتى اللحظات الأخيرة قبل غلق القيد في الميركاتو الصيفي، الحصول على خدمات محمد صلاح، وقدموا عروضا مغريه لضمه، وكان آخرها عرضا يصل لـ 215 مليون جنيه إسترليني.