أفكار مذهلة !!.. حطي الإبرة مع الفلفل الأسود ومش هتصدقي ايه النتيجة اختراع مدهش ونتائجه مضمونة 100٪!!! 

في فصل الصيف ينتشر بشكل كبير ظهور الحشرات وليس فقط وايضا الزواحف والقوارض ،ومن أكثرهم ظهور وهو الذي يسبب زعر للكبار قبل الاطفال وهو الفأر ، فيجب تجنب دخول هذه الكائنات الي المنزل ، ولذلك تعمل كافة ربات البيوت علي إجاد طرق بديلة للتنظيف والتخلص من الحشرات والفئران دون استخدام المبيدات الكيميائية، وذلك لتواجد الأطفال في المنزل والخوف عليهم من أضرار الكيماويات، ويوجد طرق عديدة سحرية للتخلص من الفئران دون أن تتأذى أفراد العائلة كما أن لها تأثير طويل المدى دون أي ازعاج وسعرها منخفض مقارنة بالطرق الكيميائية المؤذية.

حل مشكلة الفئران باستخدام الإبرة والفلفل الأسود

تُعد مشكلة الفئران في المنازل من المشاكل المؤرقة للأمهات اللاتي يسعين للتخلص منها دون استخدام مبيدات حشرية أو سم الفئران خوفاً على الأطفال الصغار من تناولها أو ملامستها، لذلك فإن الحل يكمن في المكونات الطبيعية التي توجد في كل بيت منها الفلفل الأسود والإبرة.

يتم وضع الفلفل الأسود داخل أكياس صغيرة ثم تُثقب الأكياس باستخدام الإبرة وتوزع على أكياس الملابس، المفروشات والسجاد قبل تخزينها لفترة طويلة، حيث تكره الفئران رائحة الفلفل الأسود وتنفر منها ، بالتالي يتم التخلص من الفئران دون استخدام أشياء مؤذية.

أفكار ذكية للمنزل

يوجد العديد من الطرق التي من خلالها تستطيع ربات البيوت التخلص من الحرشارت دون إاضاعة الوقت والمجهود، من بينها:

  • التخلص من رائحة السمك في الأطباق وأدوات الأكل من خلال غسلها بماء الأرز.
  • التخلص من مشكلة التصاق قاع الكيكة بالصينية من خلال وضع الزبدة وملعقة لبن بودرة في قاعها قبل سكب الخليط وإدخال الصينية للفرن.
  • التخلص من روائح الثلاجة الغير لطيفة من خلال وضع ورق جرائد وخل فيها، وتصلح نفس الطريقة لعلب الثلاجة ذات الرائحة الكريهة.