رسميًا.. أحمد سيد زيزو يوجه ضربة موجعة للزمالك في بداية الموسم

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي والمنتخب الأسبق، سر غياب أحمد  سيد زيزو وسيف الدين الجزيري ثنائي الزماك عن الفريق في المباراة المرتقبة الليلة أمام بيراميدز في الجولة الأولى من الدوري الممتاز على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة عند السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إنذار رسمي من الجزيري وزيزو

وقال شوبير، خلال برنامج مع شوبير المذاع على راديو أون سبورت إف إم، أن زيزو والجزيري ثنائي الزمالك أنذرا الفارس الأبيض بشكل رسمي، بسبب تأخر صرف المستحقات المالية الخاصة بهما، وذلك قبل مباراة الليلة أمام بيراميدز، مضيفا أن” الأمر ليس له علاقة بغياب زيزو، عن مباراة اليوم ضد بيراميدز، لأنه يغيب بسبب الإيقاف من الموسم الماضي”.

وأضاف شوبير،  أن “زيزو غاب عن رحلة الزمالك الأخيرة في تنزانيا لمواجهة أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية، بسبب أزمة المستحقات، لكن غيابه أمام بيراميدز في لقاء اليوم بسبب الإيقاف، ولكن الموقف مختلف بالنسبة لسيف الجزيري، لأن اللاعب يغيب عن مباراة الليلة بسبب رؤية فنية للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، الذي يرى أن أزمة المستحقات المالية تؤثر على تركيز اللاعب، وفضل استبعاده من قائمة اللقاء”.

أحمد سيد زيزو
زيزو

وأشار شوبير إلى أن غياب الجزيري عن الزمالك الليلة لربما يعطي الفرصة الذهبية لناصر منسي لقيادة هجوم الفارس الأبيض، حتى يثبت وجوده في ظل غياب سيف الجزيري ويثبت أقدامه مع الفريق الأبيض بالتشكيل الأساسي.

ويعاني الزمالك خلال الفترة الأخيرة من العديد من الأزمات على المستوى الإداري والمالي، حيث طالب عدد كبير من اللاعبين بصرف مستحقاتهم المالية كاملة مثل أحمد أبو الفتوح وزيزو، والرباعي الأجنبي سيف الجزيري، وسامسون أكينولا، وإبراهيما نداي، وحمزة المثلوثي، خاصة وأنهم لم يصرفا الدفعة الأخيرة لعدم وجود دولارات في النادي.