“فكرة جهنمية تساوي مليون جنية”.. تعرف على أفضل طريقة “لطرد الفئران والأبراص” من منزلك في ثواني معدودة… والنتيجة مضمونة 100%!!!

تحرص معظم ربات البيوت على جعل بيتها نظيفاً وخالي من الجراثيم الميكروبات من خلال الحفاظ عليه خالي من الحشرات الزاحفة والطائرة على حد سواء، وتعد الفئران من أكثر أنواع القوارض التي تسبب الرعب والخوف عند ظهورها في المنزل حيث يرتعب منها الكبار والصغار وتسبب الكثير من الأضرار والتلفيات في جميع أثاث ومفروشات المنزل بالإضافة إلى انتشار الفيروسات والجراثيم بسببها، لذلك نقدم لكم أكثر الطرق الفعالة والمجربة للتخلص من الفئران بكل سهولة وبدون أي مجهود.

كيفية استخدام الشيح لطرد الفئران من منزلك نهائياً

يمتاز الشيح برائحته القوية والنفاذة التي ينفر منها الفئران والحشرات جميعاً، ويمكنك استعمال توابل الشيح لطرد مثل هذه القوارض عن طريق القيام بالآتي:

  • نحضر كمية مناسبة من توابل الشيح ثم نقوم بوضعها في قطعة من القماش، ويتم تعليقها في أماكن تواجد الفئران.
  • يمكنك أيضاً استخدام هذه الطريقة بوضع العديد من قطع القماش التي تحتوي على توابل الشيح في جوانب المنزل عند باب المنزل وكذلك النوافذ وجميع المخارج لضمان عدم دخول الفئران من خلالها.

"فكرة جهنمية تساوي مليون جنية".. تعرف على أفضل طريقة "لطرد الفئران والأبراص" من منزلك في ثواني معدودة... والنتيجة مضمونة 100%!!!

زيت النعناع للقضاء على الفئران بكل سهولة والنتيجة مضمونة

يمكنك أيضاً استخدام زيت النعناع في طرد الفئران لما يميزه من رائحة نفاذة وقوية ذو تأثير قوي وفعال في التخلص منها نهائياً، وذلك عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • نحضر بعض من كرات القطن ونغمسها في زيت النعناع.
  • نضع هذه الكرات في جميع الأماكن التي لديك شك في تواجد الفئران بها.
  • يمكنك أيضاً مزج كمية من زيت النعناع مع كوب من الماء ووضع هذا الخليط في بخاخة لنرش بها جميع أركان وجوانب المنزل للتخلص من الفئران دون أي مجهود.