«وصفة بمليون جنيه».. ضع البصل في الماء المغلي لمدة 10 دقائق ولن تصدق النتيجة .. سر خطير لا يعرفه الكثيرون اختراع لكل ستة منزل.؟!!

تعتبر المخللات من الأطباق الأساسية في معظم المنازل، ولقد تمت ممارستها على مر الزمن الطويل. فقد أبدع الطهاة في ابتكار طرق متنوعة لإعداد المخلل، وتتنوع أنواع المخلل بشكل كبير، مثل المخلل من الجزر واللفت والخيار والبصل لتحضير المخلل بصل بطريقة سهلة ومبتكرة وفي وقت قصير، يمكن اتباع بعض الخطوات البسيطة. ستتيح لك هذه الوصفة الاستمتاع بنكهة لذيذة ورائعة للبصل المخلل يعتبر البصل المخلل من بين الأطعمة الشهيرة جدًا في الوقت الحاضر، ويتمتع بشعبية كبيرة بين الكثير من الأشخاص، حيث يمكن تنسيقه مع أنواع أخرى من المخللات مثل المخلل من الجزر والليمون والبنجر.

وصفة تخليل البصل

طريقة عمل مخلل الخيار السريع - مخلل البصل السريع | سر الصنعة مع الشيف دعاء السمنودي - YouTube

يحتاج الوصف للمقادير والأدوات التالية:
– حلة مناسبة الحجم.
– كمية من الماء المغلي.
– ملعقتان كبيرتان من خل الطعام.
– ملعقتان كبيرتان من السكر.
– كمية من فلفل الألوان.
– كيلو من البصل.
– ملح.
– وعاء يمكن إغلاقه بإحكام.

طريقة التحضير

في وعاء مناسب، قم بسكب الماء الساخن والخل والسكر. اتركهم على نار متوسطة الحرارة لبضع دقائق حتى يبدأ الخليط بالغليان ثم، أضف شرائح البصل دون تقشيرها، بالإضافة إلى الفلفل الأخضر والملح إلى الوعاء على النار. قم بتحريك المكونات جيدًا واترك البصل على النار لمدة تتراوح بين 5 إلى 7 دقائق أو حتى يصبح البصل جاهزًا قم بإزالة الوعاء عن النار بعد أن ينضج البصل تمامًا، واتركه جانبًا لبضع دقائق حتى تنخفض حرارته تمامًا.

البصل#المخلل#الأصلي#بدون#سلق - YouTube

بعد ذلك، استخرج البصل وشرائح البصل والفلفل الحار من خليط التخليل باستخدام مصفاة صغيرة. ثم ضعهم في برطمان زجاجي كبير ومناسب وتأكد من إغلاقه بإحكام اترك البرطمان في الثلاجة لمدة 7 أيام حتى ينضج البصل تمامًا، وليس من الضروري أن تستغرق شهورًا لضمان نجاح طريقة تخليل البصل، تأكدي من اختيار نوع ممتاز من البصل واتباع كافة الخطوات المذكورة أعلاه.