مذيعة قناة اكسترا نيوز.. تامر عاشور يعلن ارتباطه بنانسي نور ويودع الأحزان الماضية

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأنباء التي توضح ارتباط الفنان تامر عاشور بنانسي نور مذيعة قناة اكسترا نيوز، خاصة بعد أن تم نشر مجموعة من الأخبار التي توضح تحضيرهما لحفل الزفاف في الأيام القادمة، ولذلك اهتم الفنان تامر عاشور بتوضيح حقيقة هذا الأمر.

حقيقه ارتباط تامر عاشور بنانسي نور

لم يعلق الفنان تامر عاشور على الأنباء التي تداولت بشأن ارتباطه بمذيعة قناة اكسترا نيوز نانسي نور، ولكنه اكتفى بالتعليق على صور المذيعة نانسي نور على حسابها الشخصي الانستقرام من خلال وضع إيموجي قلب، بالإضافة إلى أنه قام بالتعليق على سورة نانسي في المؤتمر الذي تم إقامته في دبي مؤتمر جائزة الصحافة العربية. 

وقد كشفت بعض المصادر عن ارتباط الفنان بالمذيعة، وأشارت نفس المصادر أنهما يحضران لحفل زفافهما الذي سوف يكون حفل ضخم يضم كافة الأهل، والأصدقاء أثناء الأيام القادمة.

زيجات الفنان تامر عاشور

تزوج الفنان تامر عاشور من سمر أبو شقة في عام 2017، لكنه انفصل عنها بعد مرور شهر واحد من زواجهما؛ لأنهم كانا غير متوافقان، وأعلن الفنان عن خبر انفصاله عن سمر بعد أن مر ستة أشهر على الانفصال، وأنجب الفنان تامر عاشور من سمر ابنته أيام. 

بعد فترة قصيرة من انفصاله عن سمر أبو شقة أقام الفنان حفل كبير لخطبته على دارين حلمي التي كانت مرشحة لجائزة ملكة جمال الكون في عام 2019 وأقام حفل زفاف كبير ضم جميع الأصدقاء والأهل والأقارب.

أهم المعلومات عن الإعلامية نانسي نور

مذيعة قناة اكسترا نيوز.. تامر عاشور يعلن ارتباطه بنانسي نور ويودع الأحزان الماضية

الإعلامية نانسى نور هي خريجة كلية إعلام القاهرة عام 2012، وبدأت مسيرتها الإعلامية عن طريق مشاركتها في برنامج عز الشباب الذي تم إذاعته على قناة روتانا مصرية، ثم بعد ذلك تم انتقال المذيعة على قناة سي بي سي اكسترا، وقدمت المذيعة على القناة الكثير من البرامج، والتي من أهمها هذا الصباح، وبرنامج هنا العاصمة، وبرنامج ما وراء الحدث.