«هتنقذ حياتك أنت وأولادك من الخطر!!»…هذا ما يحدث عند وضع عملة معدنية في الفريزر قبل السفر قد تنقذك من التسمم…والسبب صادم !

عندما تنوي مغادرة منزلك لأي سبب كان، على سبيل المثال، إذا كنت وعائلتك تخططون للسفر لفترة تزيد عن يومين، يجب عليك ضمان أمان منزلك ضد أي خطر قادم قد يحدث، من بين هذه الإجراءات، يمكنك وضع عملة في الفريزر قبل مغادرتك للمنزل، لأن هذا سيكون مؤشرًا سيجعلك تلاحظ. إليك بعض الأشياء التي قد تنقذ حياتك وحياة أطفالك في حالة حدوث انقطاع مفاجئ للكهرباء بدون سابق إنذار ودون علمك، اتبع الأسطر التالية.

هذا ما يحدث عند وضع عملة معدنية في الفريزر قبل السفر قد تنقذك من التسمم

«هتنقذ حياتك أنت وأولادك من الخطر!!»…هذا ما يحدث عند وضع عملة معدنية في الفريزر قبل السفر قد تنقذك من التسمم…والسبب صادم !

لأن الثلاجة والفريزر عادةً ما تحتوي على مجموعة من الأطعمة والخضروات والمشروبات المختلفة، وعندما تترك المنزل، قد يحدث انقطاع مفاجئ للكهرباء بدون علمك، وقد يستمر هذا لعدة أيام، مما يشكل خطرًا على محتويات الفريزر. هذا لأن كل شيء داخل الفريزر سيتلف ويصبح سامًا وقد يؤدي إلى الوفاة، لذلك أمن الحلا الذي لدينا هو وضع عملة على سطح كوب ماء مثلج وتركها في الفريزر حتى نعود.

ماذا سيحدث إذا انقطعت الكهرباء ووضعنا عملة داخل الفريزر؟

إذا انقطعت الكهرباء ستلاحظ أن الثلج يبدأ في الذوبان وتبدأ العملة في الانخفاض حتى تصل إلى قاع الكوب. إذا استمر انقطاع الكهرباء في المنزل لفترة طويلة، فإن هذا يشكل إشارة بألا تستخدم أيًا من المأكولات الموجودة في الفريزر لأنها قد تكون قد تلفت وأصبحت سامة وليس هناك أي طريقة للتأكد من سلامتها.