«مش هتشوف فأر تاني في بيتك»… طريقة عبقرية لطرد الفئران من المنزل نهائيا بمكونات موجودة في بيتك..ياريتني جربتها من زمان

مواجهة مشكلة وجود الفئران في المنزل هي مشكلة صعبة للغاية وتزعج العديد من المنازل، ويعاني العديد من ربات البيوت من هذه المشكلة وغالبًا ما لا يرغبون في استخدام المبيدات الكيميائية الضارة لأنها ضارة للغاية وخطيرة للغاية عند وجود أطفال صغار في المنزل، لذا يلجأون إلى الوصفات الطبيعية التي لا تؤثر على الأطفال، ومع بداية فصل الصيف، تبدأ الفئران والحشرات والجيكو والزواحف في الانتشار والخروج من أوكارها والقدوم بأعداد كبيرة. وذلك لأنهم يبحثون عن الطعام داخل المنازل لكي يحتفظوا به حتى يأتي فصل الشتاء، وتواجه ربة المنزل صعوبة كبيرة في هذا الأمر. هناك بعض الطرق البارعة لطرد الفئران من المنزل بشكل دائم باستخدام مكونات موجودة في كل منزل.

 طريقة عبقرية لطرد الفئران من المنزل نهائيا بمكونات موجودة في بيتك

«مش هتشوف فأر تاني في بيتك»... طريقة عبقرية لطرد الفئران من المنزل نهائيا بمكونات موجودة في بيتك..ياريتني جربتها من زمان

1. باستخدام الأعشاب:

يمكن استخدام الأعشاب التي تمتلك رائحة قوية حتى تتمكن الفئران من الهروب منها، وأي نوع من الحشرات المتزحلقة أو الطائرة، مثل النعناع، على سبيل المثال، خاصةً أنها نبات عطري لا يحبه الفئران ويهربون عندما يشمون رائحتها. لذا، استفد من الفرصة وضع ورقة النعناع في ماء مغلي لمدة دقيقة، ثم ضع الخليط في زجاجة رذاذ ورشه في كل مكان في المنزل حيث يمكن أن توجد الفئران.

2. استخدام الفلفل الأسود:

يمكن التخلص بسهولة من الفئران باستخدام الفلفل الأسود عن طريق وضع كمية جيدة منه في أماكن وجودها، لأن هذه الثدييات الصغيرة تكره الفلفل الأسود كثيرًا، وعندما يشمون رائحته، يهربون من المنزل فورًا ولا يعودون إليه مرة أخرى، وهذا للابتعاد عن الرائحة القوية التي لا يحبونها، هذه الزواحف والحشرات.