« خد بالك انت متراقب » …. علامة موجودة في الواتساب توضح اذا كنت مراقب ام لا .. اعرف هي ايه وخد بالك على خصوصياتك!!

الواتساب هو تطبيق تراسل فوري يعتبر واحدًا من أكثر التطبيقات شيوعًا واستخدامًا في العالم في الوقت الحالي. تأسس الواتساب في عام 2009 وتم اندماجه فيما بعد مع فيسبوك ليصبح جزءًا من مجموعة فيسبوك في عام 2014، يتيح الواتساب للأفراد والمجموعات التواصل والمشاركة مع بعضهم البعض من خلال الرسائل النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، وسوف نتحدث في هذا المقال عن الخصوصية في الواتساب.

« خد بالك انت متراقب » .... علامة موجودة في الواتساب توضح اذا كنت مراقب ام لا .. اعرف هي ايه وخد بالك على خصوصياتك!!

اهمية الواتساب في حياتنا اليومية

  • التواصل الاجتماعي: يُعَد الواتساب واحدًا من أهم وسائل التواصل الاجتماعي في حياتنا، يمكن للأفراد التفاعل مع أصدقائهم وعائلاتهم بسهولة ويسر، سواء كانوا في نفس المدينة أو على بعد آلاف الأميال.
  • الأعمال والتعليم: يستخدم الكثيرون الواتساب للتواصل في الأمور المهنية والتعليمية، يمكن للمدرسين والطلاب وأصحاب الأعمال إجراء محادثات ومشاركة المعلومات بسرعة وكفاءة.
  • الأمان والخصوصية: يعتبر الواتساب واحدًا من التطبيقات التي تهتم بالخصوصية، حيث يتم تشفير الرسائل من طرف إلى طرف لحماية المعلومات الشخصية.
  • التسوق والأعمال التجارية: يُستخدم الواتساب أيضًا في التسوق عبر الإنترنت ودعم العملاء.

 

كيف تعلم انك مراقب على الواتساب

يمكنك الذهاب الى الثلاث نقاط الموجودة في تطبيق الواتساب واختيار ربط الاجهزة وقم بفتح هذه الايقونة واذا وجدت اي جهاز موجود فهذا يعني ان الواتساب الخاص بك مفتوح على جهاز اخر ويجب عليك ان تقوم بحذفه فورا حتى لا يتجسس عليك احد ويمكنك عمل بحث كل فترة حتى تتأكد انه لا يوجد اي مراقبة.