زي زيزو بالظبط.. ميدو يكشف شرط تعجيزي لفتوح للتجديد مع الزمالك

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم الزمالك والمنتخب الأسبق، تفاصيل جديدة بشأن ملف تجديد اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للقلعة البيضاء، خاصة وأن عقده ينتهي في نهاية الموسم الجاري، ومن حقه التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير المقبل والانتقال إليه في نهاية الموسم.

وكانت الأيام الأخيرة، ربطت تقارير اسم أحمد فتوح بالأهلي، في نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك لتدعيم الجبهة اليسري، خاصة وأن المارد الأحمر  يبحث عن لاعب قوي مع اللاعب التونسي علي معلول مع تقدمه في العمر ولا يوجد بديل مناسب..

وأشارت التقارير  إلى أن اللاعب أحمد فتوح عقد جلسة مع بعض المسؤولين في النادي الأهلي، وذلك بعد أن منح المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني الضوء الأخضر للإدارة للدخول في مفاوضات معه لضمه، في حين أن اللاعب طالب بإرجاء التفاوض لما بعد حسم موقفه مع فريقه.

شرط تعجيزي لأحمد فتوح لتجديد التعاقد

من جانبه قال أحمد حسام ميدو خلال برنامجه الريمونتدا على قناة المحور الفضائية: “أحمد فتوح طلب منحة تعاقد مثلما حصل عليها من قبل أحمد سيد زيزو عند تجديد عقده، معلوماتي اللي متأكد منها أن فتوح مطلبش جنيه زيادة عن اللي طلبه زيزو من أجل حسم ملف تجديد عقده”.

زي زيزو بالظبط.. ميدو يكشف شرط تعجيزي لفتوح للتجديد مع الزمالك
أحمد فتوح لاعب الزمالك

وكشف أحمد دويدار نجم الزمالك الأسبق، أن اللاعب أحمد فتوح نجم الفريق عقد جلسة مع مسؤولي الزمالك وبالتحديد مع عبد الواحد السيد مدير الكرة في وجود خاله، وطالب منحة تعاقد بـ 60 مليون جنيه ووافق على تخفيضها إلى 30 مليون جنيه.

وكان المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، قد منح اللاعبين راحة بعد الفوز على فريق البنك الأهلي يوم السبت الماضي في الجولة الثالثة من الدوري، بالتزامن مع التوقف الدولي.